مشاهير في البلاط الملكي.. علاقات عاطفية بعضها انتهى بالانفصال وأخرى بالزواج

تجذب حفلات الزفاف الملكية ملايين المشاهدين حول العالم، خاصا إذا كانت بين أفراد العائلات الملكية، وأحد من المشاهير، وهناك العديد من العلاقات العاطفية التي ربطتتهما، بعضها انتهى بعٌرس ملكي فخم، والآخر انتهى إلى الأبد. 

الأمير ألبير الثاني و نعومي كامبل

 

منذ عقود، تم تصوير عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل والأمير ألبير الثاني أمير موناكو وهما يمسكان أيدي بعضهما، ولكن لم تكلل علاقتهما بالنجاح، وتمت دعوة كامبل لحضور حفل زفاف أمير موناكو عام 2011 إلى الأميرة شارلين.

الأمير هاري والممثلة كرسيدا بوناس

تعرفت الممثلة كرسيدا بوناس إلى الأمير هاري في عام 2012، ووفقًا لصحيفة ديلي تلغراف، ورد أن بوناس أنهت علاقتها مع دوق ساسكس السابق بسبب الخوف من الحياة الملكية والتدقيق الإعلامي، كما أنها أرادت التركيز على حياتها المهنية في التمثيل، وانفصلا في عام 2014


الأمير هاري وميغان ماركل

يبدو أن الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، كان مقدر له أن يتزوج من أحد المشاهير إذ تزوج من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، في عام 2018، في حفل ملكي كبير في قلعة وندسور.

وتبادل العروسان عهود الزواج وارتديا الخواتم، في مشهد عاطفي باسم تابعه الملايين حول العالم، وبحضور الملكة إليزابيث الثانية في كنيسة القديس سان جورج.

الأميرة ستيفاني والممثل الأمريكي روب لوي


وفقًا لصحف الثمنينيات من القرن الماضي، كانت تربط الأميرة ستيفاني ابنة نجمة هوليوود غريس كيلي، بالممثل الأمريكي روب لوي، علاقة عاطفية لم تكلل بالنجاح.

الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا

مشاهير في البلاط الملكي.. علاقات عاطفية جمعت بينهما بعضها انتهى بالزواج

أصبحت صوفيا كريستينا هيلكفيست أميرة السويد ودوقة فارملاند بزواجها من الأمير كارل فيليب من السويد في عام 2015، قبل ذلك كانت تعمل كعارضة أزياء و ظهرت مرات عدة على غلاف مجلة " Glamour " بملابس البحر.

وفي العام التالي، ظهرت في برنامج تلفزيوني اسمه فندق الجنة ""Paradise Hote، الذي يتنافس فيه مشاركون يرتدون ملابس تكشف عن أجسادهم، وفي عام 2005، ثم شاركت صوفيا بالتمثيل في الفيلم السويدي القصير "Hej Torsten".

لكن صوفيا أكدت أنها لا تندم أبدًا على هذا الماضي الذي ساعدها على أن تصبح ما هي عليه اليوم، وأنها تعتبره بمثابة درس تعلمت منه الكثير، وأن خياراتها اليوم ستكون مختلفة و كذلك تصرفاتها.

الأمير رحيم آغا خان و كندرا سبيرز

الأمير رحيم آغا خان و كندرا سبيرز

تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية السابقة كندرا سبيرز، من الأمير رحيم آغا خان في 2013 ابن الآغا خان الرابع، وهي تُعرف باسم الأميرة سلوى.

الأمير علي آغا خان و ريتا هيوارث 

كانت ريتا هيوارث ممثلة أمريكية لمع نجمها في الأربعينات، ولدت في 1918، بدأت حياتها الفنية كراقصة بملهي ليلي وانتقلت بعدها إلي السينما لتصبح نجمة الإغراء الأولى في هوليوود، تزوجت من الأمير علي آغا خان في الفترة من 1948 وحتي عام 1953، وأهداها الأمير يوم زفافهما ماسة تزن 120 قيراط، وتوفيت عام 1987.