ميغان ماركل تختار اطلالة البدلة في اول صورة رسمية رسمية لهما بعد الابتعاد عن العائلة الملكية

عندما نرى إطلالة ميغان ماركل في البدلة، تنجح في كل مرّة بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها.

ظهرت ميغان ماركل في صورة رسمية جديدة لها برفقة الأمير هاري وقد أطلّ فيها الزوجان بكامل اناقتهما بالبدلة وقد إعتمدا إطلالتين متناسقتين.

ميغان ماركل تختار اطلالة البدلة في اول صورة رسمية رسمية لهما بعد الابتعاد عن العائلة الملكية

إطلالة ميغان ماركل الجديدة بالبدلة، ليست جديدة فعلاً بل يمكن إعتبارها متجدّدة، لأن ميغان أعادت إرتداء بدلة كلاسيكية باللون الأسود من مجموعة Alexander McQueen. وقد تم إصدار الصورة الجديدة لدوق ودوقة ساسكس يوم امس الجمعة، بالتزامن مع الأخبار عن أن الزوجين سيستضيفان نسخة خاصة من محادثات TIME100 حول التجربة الرقمية المشتركة.

وفي الصورة التي نُشرت باللونين الأبيض والأسود، ظهر الأمير هاري بالبدلة لكنه تخلى فيها عن ربطة  العنق معتمداً إطلالة كاجول أنيقة.

اطلالة ميغان ماركل بالبدلة الانيقة

ميغان اطلت للمرة الاولى بالبدلة في العام 2018

وبالعودة إلى إطلالة ميغان ماركل، فقد إختارت لهذه الصورة بدلة Grain de Poudre من مجموعة Alexander McQueen باللون الأسود يبلغ ثمنها $3,000، نسّقت تحتها تيشيرت أبيض. وسبق لميغان أن أطلت بهذه البدلة في فبراير 2018 خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز صندوق Endeavour السنوي.

كما زيّنت ميغان إطلالتها بمجوهرات ثمينة مادياً ومعنوياً إذ إختارت خاتم زواجها الذي يبلغ ثمنه $350,000، ساعة من ماركة Cartier تعود للأميرة ديانا ثمنها $23,000 مع سوار Cartier Love وسعرها $6,500.

أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت ميغان بتسريحة شعرها الطويل المزّين بالتموجات، كما إعتمدت مكياجاً ناعماً.

كلا من ميغان ماركل ودوقة كامبريدج يملكان لمسة فريدة وأنيقة في ما يتعلّق بالأناقة والرقيّ، وتعلمان تماماً ان بإمكانهما دائمًا الاعتماد على بدلة ألكسندر ماكوين للظهور بكامل اناقتهما.