هكذا كسرت كيت ميدلتون قواعد البروتوكول الملكي في إطلالتها الأخيرة

ظهرت كيت ميدلتون في مقطع الفيديو الذي تم تصويره في قاعة هينتز الشهيرة في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، للإعلان عن الفائز في مسابقة مصور الحياة البرية لهذا العام، والمقدمة من متحف التاريخ الطبيعي في لندن.

وعلى الرغم من التزام كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بالبروتوكول الملكي في اختيار أزيائها، إلا إنها كسرت هذه المرة قاعدة ملكية هامة، إذ إنها ظهرت بإطلالة باللون الأسود.

ومن قواعد أزياء العائلة المالكة البريطانية، ألا ترتدي سيداتها اللون الأسود إلا في الجنازات أو المناسبات ذات الطابع الحزين.

اختارت كيت ميدلتون، الإطلال ببدلة سوداء أنيقة من توقيع علامة الأزياء المفضلة لديها ألكساندر ماكوين "ALEXANDER MCQUEEN "، ونسقت معها زوج من الأقراط الذهبية الأنيقة المرصعة بأحجار اللؤلؤ من ماركة "Accessorize London".

 خلال الفيديو، قالت دوقة كامبريدج: "إنه أمر رائع للغاية أن أعود إلى متحف التاريخ الطبيعي الذي أعيد افتتاحه لنتمكن جميعًا بالاستمتاع بكنوزه مرة أخرى".
 ووجهت كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، الشكر للمشاركين في المسابقة لهذا العام على إظهارهم لسحر الطبيعة قبل إعلانها عن الفائز لهذا العام، وهو المصور الروسي سيرجي جورشكوف "Sergey Gorshkov"، والذي فاز في المسابقة عن صورة "The Embrace".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي كسرت فيها كيت ميدلتون قواعد البروتوكول الملكي:

في اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث في عام 2012، ارتدت كيت ميدلتون بدلة حمراء، بينما كان عليها أن ترتدي لون من الألوان الهادئة المحايدة في هذه المناسبة وفقًا للتقاليد الملكية البريطانية، وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية حينذاك بأنها "ملفتة للنظر لأنها كانت غير لائقة ".

ومن الأوقات التي كسرت فيها كيت ميدلتون البروتوكول الملكي، عندما ارتدت فستان أبيض من تصميم سلف بورتريت، والذى صمم بفتحة بمنتصف الفستان، خلال حضورها العرض الأول لفيلم "A Street Cat Named Bob"  لعام 2016 في المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون ترتدي ملابس مخالفة للبروتوكول الملكي

حضرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في عام 2008، حدثًا خيريًا للتزلج على الجليد بشورت قصير وقميص برقبة عالية مطرزة بالترتر، وهو ما يعد كسر للبروتوكول الملكي، إذ إنه من غير المتوقع أن ترتدي إحدى سيدات العائلة الملكية مثل هذه الملابس.