الأميرة ماري تشارك في فعاليات اليوم الدولي للفتيات

حضرت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك Crown Princess Mary of Denmark، فعاليات اليوم الدولي للفتيات لعام 2020، والتي نظمتها مؤسسة PlanBørnefonden الخيرية في مدرسة نيرم Nærum الثانوية في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020.

أناقة الأميرة ماري من ألكسندر ماكوين

الأميرة ماري تلتقي بفتيات من إفريقيا

وظهرت الأميرة ماري بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي سترة سوداء أنيقة مصنوعة من قماش الكريب من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

الأميرة ماري تلتقي بفتيات من إفريقيا

الأميرة ماري تشارك في فعاليات اليوم الدولي للفتيات

أثناء مشاركتها في فعاليات اليوم الدولي للفتيات في يوم الأربعاء، التقت الأميرة ماري وجها لوجها بمجموعة من الشباب الدنماركيين في مدرسة نيرم الثانوية، كما التقت أيضا باستخدام تطبيق المكالمات المرئية بمجموعة من الشابات الإفريقيات من أوغندا وإثيوبيا ممن يواجهن حاليا تحديات بسبب نقص الطعام والمال وصعوبة توفر التعليم.

اليوم العالمي للفتيات

الأميرة ماري تشارك في فعاليات اليوم الدولي للفتيات

يهدف اليوم العالمي للفتيات إلى تسليط الضوء على الاحتياجات والتحديات التي تواجه الفتيات والعمل على معالجتها، وكذلك تعزيز تمكين الفتيات وإعمال حقوقهن الإنسانية، وتشارك في إحياء فعاليات اليوم العالمي للفتيات في الدنمارك، مؤسسة PlanBørnefonden الخيرية وهي أكبر منظمة لحقوق الطفل ممولة من القطاع الخاص في الدنمارك واعتادت المؤسسة على استضافة فعاليات مختلفة للاحتفال باليوم العالمي للفتيات في كل عام.