الأمير تشارلز يظهر للمرة الأولى بقناع طبي في أحدث مهماته الرسمية

قام الأمير تشارلز Prince Charles، ولي عهد بريطانيا، وأمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Duchess of Cornwall، بزيارة رسمية مفاجئة إلى أيرلندا الشمالية مؤخرا، لتوجيه الشكر للعاملين الرئيسيين في البلاد خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، وشهدت الزيارة ظهور الأمير تشارلز بقناع وجه للمرة الأولى في مهمة رسمية منذ بداية أزمة تفشي جائحة كورونا.

الأمير تشارلز يظهر لأول مرة بقناع طبي

الأمير تشارلز يظهر للمرة الأولى بقناع طبي في أحدث مهماته الرسمية

الأمير تشارلز 71 عام، الذي أصيب بفيروس كورونا مبكرا، شوهد بقناع وجه قطني أزرق اللون، أثناء مغادرته للسيارة وهو في طريقه لزيارة متحف أولستر Ulster Museum في بلفاست في أيرلندا الشمالية، بصحبة زوجته دوقة كورنوال، وظهرت زوجته هي الأخرى بقناع وجه قطني باللون الأخضر.

بيان حول الأقنعة الطبية التي ارتداها الأمير تشارلز وزوجته

كاميلا دوقة كورنوال

وفي وقت لاحق نشرت الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس على موقع تويتر والتي تمثل الأمير تشارلز وزوجته تغريدة تحدث فيها عن أقنعة الوجه التي ظهر بها الزوجين الملكيين، وتضمنت التغريدة ما يلي: "أقنعة الوجه التي ظهر بها أمير ويلز ودوقة كورنوال اليوم، من صنع الخياطات اللاتي يتلقين الدعم من خلال برنامج مؤسسة Turquoise Mountain الخيرية للمنسوجات. مؤسسة Turquoise Mountain أسسها أمير ويلز في عام 2006 بهدف حماية التراث المعرض للخطر ولتوفير التدريب والوظائف في جميع أنحاء العالم."

تباع الأقنعة التي تنتجها مؤسسة Turquoise Mountain في مقابل 6.50 جنيه إسترليني للقناع الواحد وذلك طبقا لما نشره الموقع الرسمي للمؤسسة.