من إنجلترا إلى الدنمارك.. الأميرة ماري وكيت ميدلتون "الشقيقتان الملكيتان" يطلا بالأزياء نفسها

دائماً تلفت كل من كيت ميدلتون دوقة كامبريدج والأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك، الأنظار بأناقتهن واختياراتهن للأزياء الفريدة فى الشكل والإطلالة، فهن من أشهر سيدات العائلات المالكة فى أوروبا، التى يتسمن بالبساطة والرقي.

ولكن الغريب هو تطابق إطلالاتهن في الكثير من الأحيان، فكثيرا ما تستعير كيت إطلالتها من الأميرة ماري والعكس صحيح، كما أن تشابه هيأتهن تعطينا انطباعا كما لو كانا شقيقتين.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أطلق مصمم الأزياء الراحل كارل لاجرفيلد " Karl Lagerfeld"، المدير الفنى السابق لـ "شانيل" على الأميرة الدنماركية ماري، زوجة ولى عهد الدنمارك، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، لقب "الشقيقتين الملكيتين"، بفضل مظهرهن المماثل بشكل مذهل وذوقهن الرفيع في اختيار أزيائهن.

لذلك ربما ليس من المفاجئ أن تظهر دوقة كامبريدج فى إطلالة مستوحاة من أناقة الأميرة الدنماركية ماري، إذ ارتدت كيت ميدلتون فستانًا أزرق بقيمة 525 جنيهًا إسترلينيًا من علامة الأزياء " Beulah Londo"، ونسقته مع حذاء ذو كعب عالي مطابقة وأقراط متدلية.

أما الأميرة ماري فكانت ظهرت بالفستان نفسه خلال رحلتها إلى إندونيسيا في ديسمبر من العام الماضي.

وتشاركت الأميرة ماري وكيت ميدلتون، في حبهما أيضا للفساتين المنقوشة المصنوعة من الشيفون.

وفي ديسمبر 2019، استلهمت الأميرة ماري من دوقة كامبريدج، نمط عقال الرأس المحبوب من قبل العائلة المالكة البريطانية، إذ ارتدت واحد مطرز من جين تايلور لافتتاح وحدة طوارئ جديدة في مستشفى فيبورغ الإقليمي، شمال غرب كوبنهاغن.

أثبتت كل من السيدتين الملكتين، إنهما يحبا التجديد، فلم يرتديا الفساتين بلون موحد فقط، وإنما اختارا الإطلالة بالكاروهات، إذ ارتدت كيت ميدلتون في اسكتلندا في يناير من العام الماضي، معطف ألكسندر ماكوين.

وفي مارس 2019 ، كانت ماري آخر فرد من أفراد العائلة المالكة تظهر بالكاروهات من اللونين الأخضر والأسود، في جولة في تكساس، بعد أن ارتدته كل من كيت وميغان ماركل أنماطًا مماثلة في اسكتلندا.

وفي إطلالتين من المؤكد إنها من قبيل الصدفة، إذ ارتدت كيت ميدلتون تنورة ميدي كارو باللون الأحمر بقيمة 1500 جنيه إسترليني، خلال فترة عيد الميلاد عام 2019، من تصميم إميليا ويكستيد.

وقبل يوم واحد من إطلالة دوقة كامبريدج، أطلت الأميرة ماري بتنورة ميدي من قماش التويد الثقيل بقيمة 1295 جنيه إسترليني من تصميم ألكسندر ماكوين.