الأميرة بياتريس تتحدث للمرة الأولى عن حفل زفافها غير المعلن

وجهت الأميرة بياتريس Princess Beatrice رسالة شكر في مقطع فيديو جديد للمشاركين في المسابقة الصيفية للأطفال لعام 2020، والتي أقيمت لصالح مؤسسة دار رعاية الأطفال Forget Me Not Children، ونشر مقطع الفيديو على الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع توتير يوم الجمعة الموافق ليوم 25 سبتمبر، وخلال مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه أيضا عن أسماء الفائزين في المسابقة، تحدثت الأميرة بياتريس للمرة الأولى بشكل علني عن حفل زفافها غير المعلن والذي أقيم في يوليو في هذا العام.

الأميرة بياتريس تتحدث عن حفل زفافها

زفاف الأميرة بياتريس

خلال مقطع الفيديو ظهرت الأميرة بياتريس وهي تستعرض إحدى الصور الفائزة والتي رسمتها طفلة صغيرة تدعى كلوي، وتظهر الصورة ما يشبه حفل زفاف يحضره شخصية راسل الدب " Russell Bear" الشهيرة لدى الأطفال، وعلقت الأميرة بياتريس على الصورة قائلة: "راسل الدب يظهر هنا في حفل زفاف، أليس كذلك يا كلوي؟ هل تعتقدين أن ذلك قد يكون حفل زفافي؟ لأنني أتيحت لي الفرصة للزواج في صيف هذا العام، وكان الحفل ممتعا للغاية، ولكنني لست واثقة بأنني كنت أبدو في مثل أناقة راسل الدب"، وأضافت قائلة: "شكرا لك يا كلوي على مشاركتك الرائعة في المسابقة".

عرض فستان زفاف الأميرة بياتريس في وندسور

عرض فستان زفاف الأميرة بياتريس في وندسور

يأتي مقطع الفيديو الجديد للأميرة بياتريس بعد حضورها في يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي لمعرض جديد في قلعة وندسور في وندسور، عرض فيه فستان زفافها وزوج الأحذية الذي ارتدته في حفل الزفاف، وصورة طبق الأصل من باقة الزهور التي كانت تحملها في حفل الزفاف.

زفاف الأميرة بياتريس

أقيم حفل زفاف الأميرة بياتريس على رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi في وندسور في يوليو 2020 واقتصر الحضور في حفل الزفاف على والدي وأشقاء العروسين وملكة بريطانيا وزوجها، وابن إدواردو من خطيبته السابقة والذي يبلغ من العمر 4 أعوام، وعقب حفل الزفاف أقيم حفل استقبال في منزل عائلة يورك في وندسور، حضره 14 شخص من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهما الملكيين.