الأميرة يوجين تكشف عن تحديث مثير للاهتمام بشأن المحمية الطبيعية المفضلة لديها

اعتادت الأميرة يوجين Princess Eugenie على مشاركة صورها العائلية وأخبار أحدث أنشطتها المتعلقة بأعمالها الخيرية، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وفي أحدث مشاركاتها على موقع الإنستغرام، كشفت عن أنباء مثيرة للاهتمام في متنزه فيثيردالي للحياة البرية في نيو ساوث ويلز في أستراليا، وهي استقبال المنتزه لإضافتين جديتين وهما اثنين من حيوانات الكوالا المولودة حديثا واللتان سميتا يوجين وجاك، نسبة إلى الأميرة يوجين وزوجها جاك بروسبانك Jack Brooksbank.

الأمير يوجين تنشر فيديو من المحمية الطبيعية

الأميرة يوجين 30 عام، أعادت نشر صور ومقطع فيديو نشرا على الصفحة الرسمية لمتنزه فيثيردالي للحياة البرية، تظهر حيواني الكوالا الجديدين في الحديقة وكتبت معلقة عليها: "يعيش طفلي الكوالا هذين في أمان في متنزه فيثيردالي للحياة البرية بعد حرائق الغابات المدمرة التي وقعت في وقت سابق من هذا العام، ويشرفنا أنهما سميا على اسمي جاك وأنا. فخورة للغاية بأن أكون جزء من إعادة بناء ودعم هذه المحميات".

الأميرة يوجين وزوجها

علاقة الأميرة يوجين بدأت منذ عام 2009

علاقة الأميرة يوجين بمتنزه فيثيردالي للحياة البرية بدأت منذ سنوات عندما قامت بزيارة حديقة موجو للحياة البرية في نيو ساوث ويلز في أستراليا في عام 2009، بعد انتهائها من دراستها الثانوية في سنة الفراغ قبل بدئها الدراسة الجامعية، وعلى مدار السنوات التالية استمرت في دعم عمل حديقة موجو وحتى بعد أن استحوذ عليها متنزه فيثيردالي للحياة البرية في عام 2019.