شقيق الأميرة الراحلة ديانا يكشف عن ذكريات مؤلمة من طفولتها

الأميرة الراحلة ديانا " Princess Diana"، عانت من طفولة مؤلمة، واعتادت في طفولتها على انتظار عودة والدتها فرانسيس تشاد كيد " Frances Shand Kydd" إلى المنزل، على درج المنزل، بعد طلاق والديها فرانسيس وجون سبنسر " John Spencer"، ولكن والدتها لم تعود.

الأميرة ديانا عاشت طفولة صعبة

تحدث عن ذلك تشارلز سبنسر " Charles Spencer"، إيرل سبنسر التاسع، والشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، وقال في حوار له مع صحيفة " Sunday Times": "عندما كانت (والدتنا) تحزم أغراضها لمغادرة المنزل، وعدت ديانا بأنها ستعود مرة أخرى لرؤيتها، واعتادت ديانا على انتظارها على الدرج ولكنها لم تعود"، وأضاف قائلا: "والدنا كان مصدر هادئ ومستقر للحب ولكن والدتنا لم تتمتع بروح الأمومة، لم يكن باستطاعتها القيام بذلك، لقد وقعت في حب رجل آخر".

تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا

تشارلز سبنسر تلقى علاجا نفسيا لتجاوز ذكرياته المؤلمة

تشارلز سبنسر اعترف أيضا بخضوعه لعلاج نفسي لمدة 20 عام، لتجاوز ذكريات الطفولة المؤلمة والتي كانت أشد ألما وأكثر صعوبة بالنسبة له ولشقيقته ديانا، لكونهما الأفراد الأصغر سنا في العائلة، وقال أيضا إنه شعر أنه وديانا كانا دائما "شريكان في المعاناة" خلال تلك الفترات العصيبة التي شهدتها طفولتهما.

الأميرة ديانا ووالداتها

علاقة ديانا بوالدتها كانت مضطربة

فرانسيس تشاد كيد وجون سبنسر تزوجا في عام 1954 وانفصلا في عام 1969 بعد أن تركت فرانسيس زوجها من أجل رجل الأعمال بيتر شاند كيد " Peter Shand Kydd"، وتزوجت منه في نفس العام، إلا أنهم انفصلا بعدها بسنوات وتحديدا في عام 1990، فرانسيس انفصلت عن والد ديانا عندما كانت ديانا في السابعة من عمرها، ووصفت علاقة ديانا بوالدتها بالمضطربة على مر السنوات وازدادت سوء بمرور الوقت، حتى أن ديانا قاطعت والدتها قبل أشهر من وفاتها وحتى وفاتها في حادث سيارة مروع في باريس في عام 1997، وبعدها ببضعة سنوات، وتحديدا في يونيو عام 2004، توفيت والدة ديانا بعد صراع مع المرض. عن عمر يناهز 68 عام.