استطلاع رأي: 84% من البريطانيين غير مهتمين بما سينتجه هاري وميغان على " Netflix"

بعد أن كانت تشير استطلاعات الرأي دائما عن اهتمام الشعب البريطاني بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، تراجعت شعبيتهما الآن بعد تخليهما عن الحياة الملكية والاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية.

وفقا لصحيفة أكسبرس " express" البريطانية، فإن هناك 84% من البريطانيين غير مهتمين بالعروض التي سينتجها الأمير هاري وميغان ماركل على شبكة " Netflix".

وأظهر استطلاع أجرته " YouGov " وهي شركة دولية للأبحاث الرقمية على الإنترنت ومختصة بأبحاث الأسواق ومقرها المملكة المتحدة، أن 64% من الجمهور "غير مهتمين على الإطلاق" بمشاهدة برامجهما، و20% "غير مهتمين بشدة"، و 3% "مهتمون جدًا"، بينما قال 9% "إنهم مهتمون إلى حد ما".

وكانت شبكة نتفليكس" Netflix " يوم الأربعاء الماضي أعلنت عن اتفاق تم بينها وبين دوق ودوقة ساسكس السابقين، لإنتاج أفلام وثائقية وطويلة وبرامج للأطفال، وتذكرنا هذه الصفقة بأخرى مماثلة أبرمتها الشركة في عام 2018 مع باراك وميشيل أوباما.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن اسم شركة الإنتاج الخاصة بدوق ودوقة ساسكس السابقين، أو قيمة الصفقة المبرمة بينها وبين شبكة " Netflix" ولكن بحسب التقارير المنشورة، فمن المتوقع الإعلان عن اسمها في وقتا قريب.

وحسب صحيفة " The Sun" البريطانية، إنه من المتوقع أن تصل قيمة الثفقة إلى حوالي 76 مليون جنيه إسترليني.



ومن جانبه أعرب تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي ومديرالمحتوى بنتفليكس" Netflix "، عن مدى سعادته عن الاتفاق المنعقد بين المنصة والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وأضاف تيد ساراندوس "نحن فخورون للغاية باختيارهم Netflix كمنبر إبداعي لهم، ونحن متحمسون لعرض القصص معهم والتي يمكن لأن تساعد على زيادة التسامح ونشر الوعي لدى أفراد الجمهور في كل مكان".


 والجدير بالذكر، أن نتفليكس "Netflix" لديها أكثر من 192 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم مما يجعلها أكبر منصة بث في العالم.