ميكانيكي بدرجة أمير.. شبيه الأمير هاري يفقد عمله لهذا السبب

"يخلق من الشبه أربعين" من الأمثال الشهيرة التي نسمعها يوميا، ولكن هل نرى هذا في الحقيقة؟ نعم هناك شبيه لواحد من أكثر الشخصيات شهرة في العالم، وهو الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، والابن الأصغر للأميرة ديانا.

جاء ذلك وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى كشفت عن تفاصيل هذه القصة، إذ أوضحت أن هنري مورلي، الذي يعمل ميكانيكي، كان قد اكتسب شهرة واسعة بسبب التشابه بينه وبين الأمير هاري الذي استغله من أجل تحقيق مكاسب مالية.

 قال هنري مورلي، إنه اعتاد أن يكسب 2.500 جنيه إسترليني أي ما يعادل حوالي 3.320 دولار أسبوعيًا من العمل الإضافي باعتباره يشبه الأمير البريطاني هاري، ولكن انتقال دوق ودوقة ساسكس السابقين إلى الولايات المتحدة الأميركية أثر على عمله.

 هنري مورلي شبيه الأمير هاري

حصل هنري مورلي، البالغ من العمر 31 عامًا، على ما يصل إلى 1500 جنيه إسترليني لكل حجز في وقت قريب من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل عام 2018، لذا أطلق عليه لقب "أمير الشمال'' بعد سنوات من الظهور كضيف في النوادي الليلية والحفلات.

ويقول هنري مورلي إن قرار هاري وميغان بالتخلي عن مهامها الملكية، والاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية أدى إلى تراجع الاهتمام بظهوري، إذ يعتقد الجمهور أن الزوجين الملكين أصبحا غير متواجدان في المملكة المتحدة، وبذلك فقد انتهت مهنتي.

فشل هنري مورلي في الحصول على عمل مرة أخرى، حتى في المطاعم وغيرها من الأماكن التي كانت تدفع له مقابل الحضور إلى هناك باعتباره الأمير هاري، منذ أن تركت عائلة ساسكس السابقة البلاد.

وفي حال قرر الأمير هاري البقاء بعيدًا عن الحياة الملكية، فإن ذلك يعني أن عمله كـ "شبيه" له قد انتهى، ولذلك فهو يأمل أن يصبح الزوجين من "النجوم" في الولايات المتحدة.

شبيه الأمير هاري يمثل لحظة خروج ميغان من المستشفى بعد ولادة ابنهما آرتشي

والجدير بالذكر أن مورلي بدأ يتلقى تعليقات حتى من أشخاص لا يعرفهم بشأن التشابه الملحوظ بينه وبين الأمير وهو في الثامنة عشر من عمره، حتى أن البعض كان يوقفونه لالتقاط صور معه.