أسرة ولي عهد الدنمارك تنشر صور جديدة من عطلتهم الصيفية

نشرت أسرة الأمير فريدريك " Crown Prince Frederik"، ولي عهد الدنمارك، صور لم تنشر من قبل من عطلتهم الصيفية لهذا العام، بالتزامن مع نهاية العطلة الصيفية، وتضمنت الصور، صور للأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري " Crown Princess Mary"، وأطفالهما الأربعة الأمير كريستيان " Prince Christian" والأميرة إيزابيلا " Princess Isabella"، والأمير فنسنت " Prince Vincent" والأميرة جوزفين " Princess Josephine".

أسرة ولي عهد الدنمارك تنهي عطلتها الصيفية

أسرة ولي عهد الدنمارك تنهي عطلتها الصيفية

والتقطت الصور في قلعة فريدنسبورج في 2 أغسطس 2020، جدير بالذكر أن أسرة ولي عهد الدنمارك قد قضت أيضا جزء من عطلتها الصيفية لهذا العام في قلعة Gråsten في جنوب جوتلاند.

الصور نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الدنماركية على مواقع التواصل، وأرفق معها التعليق التالي: "مر الآن صيف آخر، استمتعنا به في جميع أنحاء الدنمارك، وهنا في آخر يوم صيفي من العام، نرسل تحية لكم في أواخر الصيف".

الأميرة ماري والأمير فريدريك

أناقة الأميرة ماري بفستان صيفي من الحرير

الأميرة ماري ظهرت في الصور بفستان صيفي أنيق مصنوع من الحرير ويحمل طبعة أنيقة على شكل نقوش الفسيفساء وهو من تصميم ماركة " H&M"، وهو فستان لم يسبق لها وأن ظهرت به من قبل، وهو أيضا نفس الفستان الذي ظهرت به الأميرة فيكتوريا " Crown Princess Victoria"، ولية عهد السويد، الأميرة إيزابيلا ظهرت هي الأخرى في الصور بإطلالة صيفية أنيقة وكانت ترتدي فستان صيفي أنيق قصير الأكمام من ماركة " MUNTHE".