الأمير هاري يصف حياته الجديدة في الولايات المتحدة بالرائعة

وصف الأمير هاري "Prince Harry" دوق ساسيكس، حياته الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس وطفلهما الوحيد أرشي هاريسون " Archie Harrison"، بالرائعة، وتحدث عن ذلك خلال مكالمة مرئية مع مدربين ولاعبين وعاملين ومتطوعين للعمل في دوري الركبي في إنجلترا بمناسبة مرور 125 عام على تأسيس رياضة الركبي.

الأمير هاري سعيد في حياته الجديدة

الأمير هاري سعيد في حياته الجديدة

الأمير هاري الذي يشغل منصب الراعي الملكي لدوري الركبي في إنجلترا، تحدث عن ذلك خلال المكالمة المرئية الجديدة بعد أن سأله لاعب دوري الركبي الأسترالي إليري هانلي ‏ " Ellery Hanley"، عما إذا كان يستمتع بحياته الجديدة في الولايات المتحدة، وأجاب الأمير هاري عن ذلك قائلا: "‘إنه سؤال سهل، أنا أحبها كثيرا، إنها رائعة حقا".

الأمير هاري يريد تعليم أرشي رياضة الركبي

الأمير هاري يصف حياته الجديدة في الولايات المتحدة بالرائعة

الأمير هاري كشف أيضا خلال المكالمة المرئية الجديدة عن تخطيطه لتعليم طفله الوحيد رياضة الركبي، وقال عن ذلك: "ما أحتاجه هنا هو عدد من كرات الركبي الصغيرة حتى أتمكن من تعليم أرشي اللعبة، لدي هنا مساحة جيدة تسمح بذلك، ونحن محظوظون لذلك".

هاري سيعود إلى إنجلترا قبل أكتوبر 2021

خلال المالكة المرئية الجديدة أيضا، كشف الأمير هاري عن الموعد المتوقع لعودته مرة أخرى إلى المملكة المتحدة حيث تحدث عن تخطيطه للعودة إلى إنجلترا لحضور مباريات بطولة كأس العالم للركبي في إنجلترا والتي ستقام خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى 27 نوفمبر من العام المقبل.