الملكة إليزابيث الثانية تضع مكياجها بنفسها بإستثناء مناسبة واحدة.. فما هي؟

تتبع سيدات العائلة المالكة البريطانية، أسلوب مكياج ناعم بلماسات جمالية بسيطة حتى لا يظهرن بشكل مبتذل غير ملائم لمكانتهن، وعلى رأسهن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التي تحرص أن تضع ماكياجها بنفسها بإستثناء مناسبة واحدة.

لا تتخلى ملكة بريطانيا عن بهائها وأناقتها فهي تختار دائما مكياجها الهادئ بعناية فائقة، إذ تنتقي أحمر الشفاه الملائم لملابسها، مع القليل من الظل بألوان فاتحة، دون إكثار فالمكياج وسيلة لإظهار جمال ملامحها وليس لطمسها أوتغييرها.

قد يعتقد البعض أن الملكة إليزابيث الثانية تعتمد على متخصص فى وضع المكياج لها طوال الوقت، إلا أنه على عكس المتوقع فإن ملكة بريطانيا تضع المكياج لنفسها باستثناء خطاب أعياد الميلاد التى تستعين فيها بخبير مكياج ليساعدها وفقًا لما جاء لموقع " people".

كشفت أنجيلا كيلي، مصممة الأزياء البريطانيا والمساعدة الشخصية للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، منذ عام 2002 عن واحد من أسرار الملكة في كتابها "The Other Side of the Coin: The Queen, the Dresser and the Wardrobe," " أو الجانب الآخر من العملة: الملكة، خبيرة الأزياء، وخزانة الملابس"، أنجلالتها اعتادت على وضع مكياجها بنفسها في جميع المناسبات بما في ذلك المناسبات الرسمية التي تقوم بها.

 وأضافت كيلي أن هناك مناسبة واحدة في السنة لا تضع خلالها الملكة مكياجها بنفسها، وهي الخطاب السنوي بمناسبة أعياد الميلاد، الذي تخاطب فيه الملكة شعبها البريطاني خلال بث تلفزيوني، إذ أنها تستعين بخبيرة المكياج مارلين ويدس " Marilyn Widdess" لوضع الميكب الخاص بها قبل الظهور لإلقاء الخطاب السنوي كل عام.


وأشارت أنجيلا كيلي، إلى أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وميغان ماركل يتبعا خطى جدتهما الملكة إليزابيث الثانية.

وعلى الرغم أن كيت ميدلتون هى من قامت بوضع مكياج زفافها لنفسها عام 2011، مع القليل من المساعدة من خبيرة المكياج بوبى براون" Bobbi Brown" والتى قالت عن إطلالتها: "لم أكن أضيف لمسات كثيرة، فهي بدت جميلة والأهم أنها كانت سعيدة".

أما إطلالة ميغان ماركل الطبيعية في يوم عٌرسها، جاءت بمساعدة صديقتها "دانييل مارتن"، إذ قالت صديقتها فى وقت سابق أن دوقة ساسكس السابقة تعتمد على نفسها فى الأمور التى تتعلق بروتين جمالها.