موظفون في منزل هاري الجديد: ميغان تستخدم مفردات مختلطة بين البريطانية والأمريكية

لا تزال ميغان ماركل محط أنظار وسائل الإعلام المختلفة، في كل ما تفعله أو تقوله حتي بعد إعلانها هي وزوجها بتخليهما عن الحياة الملكية في أوائل هذا العام، ومؤخرا أصبحت لكنتها البريطانية مادة للجدل.

وعندما تقوم ميغان ماركل التي ولدت في كاليفورنيا، بنشر مقاطع فيديو، يتساءل البعض إن كانت تحولت إلى اللكنة البريطانية عقب زواجها من الأمير هاري.

قال أحد الموظفين في منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد في كاليفورنيا، إن دوقة ساسكس السابقة تستخدم مفردات مختلطة بين اللهجتين البريطانية والأمريكية، وأضاف "كانت ميغان الفتاة الأمريكية بالكامل قبل أن تلتقي بالأمير هاري، ولكن منذ أن عاشت في المملكة المتحدة، أصبحت تعتمد عبارات باللكنتين."

الأمير هاري وميغان ماركل

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي، يقول بعض خبراء الصوتيات إنها غيرت لكنتها، في حين يشكك آخرون في الأمر.

وبحسب الدكتور جيوف ليندسي، المتخصص في الصوتيات والنطق، "يبدو أن طريقة حديث ميغان ماركل تغيرت قليلا. على الأقل في بعض مواضع الكلمات، إذ أصبحت تنطق بعض الحروف المتحركة بلكنة بريطانية".

وبحسب صحيفة "sun the " البريطانية، أن الموظفون في منزل الأمير هاري الجديد يحبون سماع لهجته البريطانية، وقالوا عنه "إنه مهذب للغاية وقد صُدم الموظفون بمدى تواضعه على الرغم من أنه عضو من أفراد العائلة المالكة البريطانية، وأضافوا إنه يريد فقط أن يعيش حياة طبيعية ويستمتع بوقته مع عائلته في كاليفورنيا".

منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد

والجدير بالذكر، أن الأمير هاري وميغان ماركل، حققا حلمهما أخيرًا بمنزل خاص بهما على ساحل كاليفورنيا، بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية، وانتقالهما لأكثر من مكان، خلال الأشهر الماضية.

استقرا دوق ودوقة ساسكس السابقين، في منزل فخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو"، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ميغان ماركل تستخدم مفردات مختلطة بين البريطانية والأمريكية