من هي الأميرة إيزابيلا أورسيني التي تشارك متابعيها حياتها الفاخرة ما بين إيطاليا وبلجيكا على الانستقرام؟

بحلول الصيف ومع تخفيف الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بدأت العائلات الملكية، في اختيار وجهات السفر المفضلة لديها لقضاء وقت ممتع، وهذا ما حدث مع الأميرة البلجيكية إيزابيلا أورسيني، ولكنها تستمتع بأجازتها في وجهتين مختلفتين، وتشارك متابعيها بصورها على الانستقرام.

من هي إيزابيلا أورسيني؟

تحولت إيزابيلا أورسيني، من كونها ممثلة إيطالية إلى أميرة بلجيكية، عندما تزوجت من الأمير البلجيكي إدوارد دي ليني في عام 2009، وهي ابنة لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، تبلغ من العمر 45 عاما ولديها 3 أطفال، ويبدو أنها تبتهج بمشاركة أسلوب حياتها الفاخر مع  344 ألف متابع على حسابها الشخصي على الانستقرام.

بينما ذهبت العائلة المالكة البريطانية إلى قلعة بالمورال باسكتلندا، لقضاء عطلتها الصيفية، وسافرت العائلة الملكية الإسبانية إلى مايوركا للاستمتاع بأشعة الشمس، تقسم إيزابيلا أورسيني، عطلتها ما بين قصر زوجها الأمير البلجيكي الفاخر، والفيلا الصيفية الخاصة بها في الريف الإيطالي.

ومع بدء تخفيف الإجراءات الوقائية، انتقلت العائلة إلى منزلها الريفي في مونتي تيزيو، إذ قالت إيزابيلا لمجلة " Paris-Match " الفرنسية في مقابلة عام 2013، إنه ملاذ مثالي بالنسبة لها وأضافت "كلما سمح الوقت أجلس هنا لأرسم حديقة وأراقب الورود التي زرعتها بنفسي، وأستمتع بطهي وصفات أكل صحية تعتمد على مكونات عضوية".

فستان زفاف إيزابيلا أورسيني

وفي يوم عٌرسها ارتدت إيزابيلا فستانًا مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي أميرة موناكو، وزينت رأسها بتاج " Ligne Aquamarine Tiara"، والذي تم صنعه خصيصًا لها، ولديهم الآن ثلاثة أطفال هم الأميرة ألثيا والأميرة أثينا والأمير أنطوان.

وقالت إيزابيلا لمجلة Novella 2000 الإيطالية، " أن فستان كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في حفل غٌرسها في عام 2011، مشابه جدا لفستانها."

كيت ميدلتون في حفل زفافها

تقتسم عائلة إيزابيلا أورسيني وقتها بين إيطاليا، حيث لا تزال تعمل كممثلة ومنتجة وصحفية وفقًا لسيرتها الذاتية على الانستقرام، وبلجيكا إذ تمتلك العائلة العديد من القصور.

الجدير بالذكر أن إيزابيلا ممثلة ومنتجة، اشتهرت بالعديد من الأفلام الإيطالية مثل " Remember Me"، " My Love"عام 2003، والدراما " Modena Modena Modena station for Carpi Suzzara Mantova si Cambia".