رسائل محبة من كيت وميغان إلى روح الأميرة ديانا بإطلالاتهن

على الرغم أن كيت ميدلتون وميغان ماركل، لم يلتقيا بالأميرة ديانا قط، إلا إنهما ترسلا إليها رسائل محبة بطرق مختلفة، من خلال اختيارهن للمجوهرات والزهور والقبعات وأسماء أطفالهن.

وفيما يلي 7 إطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل، ترسلا فيهن رسائل محبة إلى روح الأميرة ديانا.

1. باقة ورد ميغان ماركل

اختار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، باقة الزهور التي حملتها دوقة ساسكس السابقة من أزهار الربيع التي كانت تحبها الأميرة ديانا، إذا أن زهور " Forget-Me-Nots " كانت المفضلة لدى أميرة ويلز.

لذا قررت ميغان ماركل حمل الزهور التي كانت تحبها الأميرة ديانا لتقدم لها رسائل محبة في يوم عٌرسها.

2. خاتم الأكوامارين

زينت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، إصبعها في حفل الاستقبال المسائي في يوم عٌرسها، بخاتم مرصع بحجر الأكوامارين وهو مطابق للخاتم الذي ظهرت به الأميرة ديانا فيما سبق.

3. كيت تستعير إطلالة الأميرة ديانا

كيت ميدلتون تظهر بإطلالة الأميرة ديانا نفسها

في عام 2013، اختارت كيت ميدلتون إطلالة باللون الأزرق الفاتح بنقاط البولكا، لتطل بها بعد ولادة طفلها الأول، الأمير جورج، وكانت مشابهة لإطلالة والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، وكان الفستان من توقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني بيكهام.

4. إطلالة كيت ما بعد الولادة بالفستان الأحمر

مواجهة العالم بعد ساعات قليلة من الولادة أمر صعب لأي أم، ولكن كيت ميدلتون خرجت بإطلالة شديدة الأناقة بفستان أحمر اللون من تصميم جيني بيكهام، بعد ولادة طفلها الثالث الأمير لويس.

 وتشابهت إطلالاتها مع الأميرة ديانا عند خروجها من المستشفى بعد ولادة الأمير هارى.

5. ميغان ماركل ترتدي فستان وقبعة من مصممي الأزياء المفضلين لدى ديانا

ارتدت ميغان ماركل، معطفًا من تصميم أماندا واكيلي وقبعة من تصميم ستيفن جونز في خدمة يوم الكومنولث في عام 2018، وهما مصممي الأزياء المفضلين لدى والدة زوجها الأميرة ديانا، والتي عملت معهم للظهور بأجمل إطلالاتها.

6. اسم الأميرة شارلوت

سُميت الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، على اسم جدتيها، إذ إن اسمها بالكامل هو شارلوت إليزابيث ديانا، وفي ذلك تحية لوالدته وجدته.

7. أقراط الفراشة

ارتدت ميغان ماركل زوجًا من الأقراط على شكل فراشة في أول جولة ملكية لها في أستراليا، كما فعلت بالضبط الأميرة ديانا.