ملك وملكة إسبانيا يزوران جزيرة مايوركا

قام الملك فيليب السادس " King Felipe"، ملك إسبانيا، وزوجته الملكة ليتيزيا " Queen Letizia"، بزيارة جزيرة مايوركا، وهي إحدى جزر البليار التابعة لإسبانيا والتي تقع في البحر المتوسط.

أناقة الملكة ليتيزيا في مايوركا

 الملكة ليتزيا

وظهرت الملكة ليتيزيا خلال زيارتها للجزيرة بإطلالة صيفية ساحرة باللون الأبيض وكانت ترتدي فستان أبيض أنيق مصنوع من قماش الأورجانزا من تصميم ماركة " Uterque"، وكانت ترتدي أيضا كمامة طبية على غرار زوجها ملك إسبانيا، كجزء من الإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى كورونا.

شهدت رحلة ملك وملكة إسبانيا إلى جزيرة مايوركا زيارتهما الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية لجزيرة مايوركا " Insular Livestock Cooperative" والتي تعرف اختصارا باسم جمعية " COINGA" وتقع في بلدة ألايور، وتشتهر بأنها أكبر منتج للأجبان في جزيرة مايوركا، وخلال زيارتهما للجزيرة أيضا، قام ملك وملكة إسبانيا بزيارة موقع Naveta des Tudons الأثري في بلدية ثيوداديلا وهو موطن لمقبرة حجرية مغليثية يعود تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ وتشتهر بأنها أقدم بناء أثري في إسبانيا.

ملك وملكة إسبانيا سيزوران جزيرة إبيزا

 ظهرت الملكة ليتيزيا خلال زيارتها للجزيرة بإطلالة صيفية ساحرة باللون الأبيض

من المقرر أن يقوم ملك وملكة إسبانيا بزيارة جزيرة إبيزا في جزر البليار في يوم الإثنين في هذا الأسبوع والموافق ليوم 17 أغسطس 2020، قبل عودتهما إلى العاصمة الإسبانية مدريد.