من سباق السيارات إلى عروض الأزياء.. الأنشطة المفضلة لأمراء سابقين في العائلات الملكية

هناك العديد من الأمراء في العائلات الملكية، بدول أصبحت الآن تتبع النظام الجمهوري، ولكنهم مازالوا يحملوا ألقابهم الملكية، وفيما يلي نتعرف على بعض الأنشطة التي يتبعوها في حياتهم اليومية.

الأرشيدوق فرديناند فون هابسبورغ " Archduke Ferdinand von Habsburg"

يبلغ الأرشيدوق فرديناند فون هابسبورغ " Archduke Ferdinand von Habsburg"، 23 عامًا، وهو حفيد آخر ملوك النمسا كارل الأول.

يعمل اللاعب الملكي حاليًا لشق طريقه في عالم سباقات السيارات، إذ احتل المركز الرابع في سباق الجائزة الكبرى لماكاو لعام 2017.

وقال سائق السباقات الملكي على موقعه على الإنترنت "نشأت ولدي شعور قوي بالعائلة والإيمان والوطن، وكنت من محبي الرياضة منذ الصغر"، وأضاف "كان عام 2019 العام الأكثر تحديًا وإثارة حتى الآن، إذ شاركت ولأول مرة في بطولة DTM الشهيرة عالميًا في سباقات السيارات".

وفي ظل انتشار كورونا COVID-19، ساعد الأرشيدوق فرديناند فون هابسبورغ في مساعدة المتضررين من فيروس خلال خدمته العسكرية الإجبارية، موضحًا: "أنا جندي نمساوي في الوقت الحالي وقد تم استدعاؤنا جميعًا للمساعدة خلال هذا الوقت الوباء."

أمير اليونان أخيلياس أندرياس "  Prince Achileas-Andreas of Greece"

نشأ أمير اليونان أخيلياس أندرياس "  Prince Achileas-Andreas of Greece" البالغ من العمر 19 عامًا بعيدًا عن الأضواء، لكنه الآن ممثل مبتدئ، إذ ظهر في المسلسل الأمريكي "The Bold and the Beautiful " إلى جانب خالته الأميرة ثيودورا.

التحق الأمير اليوناني بجامعة نيويورك بعد أن انتقلت عائلته إلى أمريكا عندما كان صغيرا، فهو ابن الأمير بافلوس ولي عهد اليونان، وزوجته الأميرة ماري شانتال.

ومن المقرر أن يشارك حفيد ملك اليونان المخلوغ قسطنطين الثاني بالتمثيل في فيلم الخيال " Light Warriors"، وينشر على حسابه على الانستقرام، لقطات من رحلاته حول العالم مع أصدقائه.

المهراجا بادماناب سينغ من جايبور "Maharaja Padmanabh Singh "

شارك الأمير بادماناب سينغ من جايبور في الهند، في عرض أزياء "دولتشي أند غابانا" في ربيع وصيف 2019 في ميلانو، ويقدم حسابه على الانستقرام pachojaipur، نظره على حياة مهراجا هندي شاب يستمتع بحياته من خلال ممارسة رياضة البولو وصور له في القصور الهندية الفاخرة ذات المعمار المميز، كما يستعرض أغلفة مجلات " Vogue" و" Hello" والتي تحمل صورته.