كيت ميدلتون "مستاءة" من كتاب "Finding Freedom".. الذي يتناول خلافتها مع ميغان ماركل

تناول الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "Finding Freedom " أو العثور على الحرية، الذي ألفه كلا من أوميد سكوبي " Omid Scobie" وكارولين دوراند " Carolyn Durand"، الخلافات بين كيت ميدلتون وميغان ماركل.

ووفقا لصحيفة " Daily Mirror" البريطانية، أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام مستاءة من المقتطفات التي نشرت من كتاب "Finding Freedom "، والتي تتحدث عن علاقتها المتوترة بميغان ماركل.

وقال أندرو مورتون، كاتب السيرة الذاتية للأميرة ديانا، إن كيت ميدلتون "محطمة من الداخل"، وحتى وإن بدت شجاعة أو غير مبالية بما ذكر في الكتاب الجديد الذي سيطرح خلال الأيام القادمة من شهر أغسطس الجاري.

وذكرت المقتطفات التي نشرت من كتاب " Finding Freedom" أن علاقة ميغان ماركل مع كيت ميدلتون، كانت فاترة للغاية لدرجة أنه في لقائهما الأخير في آخر مشاركة ملكية لميغان في يوم خدمة الكومنولوث رفضت دوقة كامبريدج، التواصل بالعين معها.

وتشير التقارير أن الأميرين ويليام وهاري، تأثرت علاقتهما بشكل كبير لدرجة أنهما أصبحا بالكاد يتحدثان، مع أننا جميعا نعلم كيف كانت علاقتهما قبل زواج الأخير من ميغان ماركل، كما يذكر الكتاب أن كيت ميدلتون لم تتدخل لتصلح العلاقة بين الشقيقين.

ويذكر المؤلفين أن ميغان وكيت لم يقضيا الكثير من الوقت معًا قبل زواج الأمير هاري في مايو 2018، وحتى بعد ذلك لم يقربا دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس السابقة من بعضهما، بالإضافة للإشارة لبعض "اللحظات المحرجة" بين الزوجتين الملكتين، مما أثر على علاقة الأميرين ويليام وهاري.

كيف تأثرت علاقة الشقيقين منذ زواج الأمير هاري وميغان ماركل؟

كانت هذه نقطة تحول كبرى في حياة الأمير هاري عندما تزوج من ميغان ماركل، وأجرت مراسم حفل الزفاف في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور عام 2018، وبالرغم من عدم موافقة العائلة المالكة البريطانية في بادئ الأمر إلا أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية، في النهاية منحت لهما الإذن الملكي للزواج.

و يُعتقد أن العامل الذي تسبب في تطور الخلاف بين الشقيقين كان عندما نصح الأمير ويليام شقيقه الأصغر بالتروي في زواجه من ميغان ماركل، ويٌقال إن علاقتهما ساءت لدرجة أنهما لم يتحدثان معًا لأسابيع عقب زفاف هاري.

 ولكن زادت شدة الأزمة بينهما عندما أعلن الأمير هاري وزوجته عن انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية بشكل مفاجئ في بداية هذا العام.

علاقة الشقيقين منذ الصغر

ولطالما تمتع الشقيقان ويليام وهاري بعلاقة وطيدة، تابعتها وسائل الإعلام البريطانية والعالمية عن كثب، منذ طفولتهما، وبقيت العلاقة وطيدة جدا بين الأخوين.

 وعند زواج الأمير هاري من ميغان، بدأت التقارير تتحدث عن خلافات بينهما، مشيرة إلى غضب هاري من شقيقه الأكبر لأنه لم يدعمه بالشكل الكافي.