كيف تخطط ميغان ماركل للاحتفال بعيد ميلادها التاسع والثلاثين؟

من المقرر أن تحتفل ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry"، بعيد ميلادها التاسع والثلاثين اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020، وفي حين أن ميغان ماركل والأمير هاري لم يكشفا عن خططهما للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إلا أنه من المرجح أن يحتفل الثنائي بهذه المناسبة الخاصة في منزلهما المؤقت في مدينة لوس أنجلوس بصحبة طفلهما الوحيد أرشي "Archie"، ودوريا رادلان " Doria Ragland"، والدة ميغان، والتي تقيم حاليا بصحبة عائلة ساسيكس في منزل المنتج والممثل الأمريكي الشهير تايلر بيري " Tyler Perry"، والذي تقدر قيمته بنحو 15 مليون جنيه إسترليني.

هكذا ستحتفل ميغان ماركل بعيد ميلادها

ميغان ماركل تتلقى الأمنيات والتهاني بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين

من المرجح أيضا أن يتضمن الاحتفال بعيد ميلاد ميغان ماركل التاسع والثلاثين، كعكة عيد ميلاد منزلية الصنع ومعدة من مكونات عضوية، مثل تلك التي أعدتها ميغان لطفلها الوحيد أرشي بمناسبة عيد ميلاده الأول، ومن المتوقع أيضا أن يتضمن الاحتفال مجموعة من الأطعمة الشهية بسبب حب ميغان المعروف للطهو والطعام من مختلف بلدان العالم، والذي جعلها تحتفل بالذكرى السنوية لزواجها من الأمير بمجموعة من الأطعمة من المطبخ المكسيكي.

ميغان ماركل تتلقى الأمنيات والتهاني بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين

من المتوقع أيضا أن تتلقى ميغان ماركل العديد من الأمنيات والتهاني بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين من خلال مواقع التواصل، كما حدث في يوم عيد ميلادها الثامن والثلاثين، حيث تلقت من معجبيها العديد من رسائل التهاني على مواقع التواصل، وكان أبرز المهنئين زوجها الأمير هاري والذي نشر على صفحة عائلة ساسيكس على الإنستغرام Sussex Royal، رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد ميغان بمناسبة عيد ميلادها الثامن والثلاثين، وتضمن ما يلي: "تمنياتنا لصاحبة السمو الملكي دوقة ساسيكس، بعيد ميلاد سعيد للغاية. عيد ميلاد سعيد لزوجتي المذهلة. شكرا لانضمامك إلي في هذه المغامرة!، مع الحب هاري".