ما بين خلافات ومحبة.. 5 وقائع عن ميغان وهاري يكشفها كتاب "Finding Freedom"

يكشف الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "Finding Freedom " أو العثور على الحرية، الذي قاما بتأليفه كلا من أوميد سكوبي " Omid Scobie" وكارولين دوراند " Carolyn Durand"، جوانب عديدة من الخلافات والمحبة التي وقعت لميغان ماركل والأمير هاري منذ إعلان خطوبتهما.

وفيما يلي 5 وقائع عن ميغان ماركل والأمير هاري يكشفها كتاب "Finding Freedom ".

1 خطبة الأمير هاري وميغان ماركل سرا قبل أشهر من الإعلان الرسمي

وفقا لما ذكره كتاب " Finding Freedom "، خطبا الأمير هاري وميغان ماركل، سرا قبل ثلاثة أشهر من إعلانهما رسميا عن خطبتهما، في أغسطس عام 2017، خلال رحلتهما إلى بوتسوانا، والتي احتفالا فيها بعيد ميغان السادس والثلاثين، وذلك بعد مرور عام على بداية علاقتهما الرومانسية.

والجدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته أعلنا عن خطبتهما رسميا في نوفمبر 2017.

2 علاقة ميغان ماركل وكيت ميدلتون المضطربة

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

ذكر كتاب " Finding Freedom" علاقة ميغان ماركل مع كيت ميدلتون، والتي كانت فاترة للغاية لدرجة أنه في لقائهما الأخير في آخر مشاركة ملكية لميغان في يوم خدمة الكومنولوث رفضت دوقة كامبريدج، التواصل بالعين معها.

كما شعر الأمير هاري بالإحباط من أخيه الأمير ويليام، الذي قيل أنه بالكاد اعترف بوجوده في حدث دير وستمنستر للكومنولث. 

3 الأمير هاري قال أحبك لميغان أولا

قال صديق مقرب من ميغان ماركل، لمؤلفي الكتاب، إن بعد ثلاثة أشهر من علاقتهما، صرح الأمير هاري لحبيبته ميغان عن حبه وقال لها " أنا أحبك"، فردت على الفور " أنا أيضًا أحبك"، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لهما لبدء الحديث عن مستقبلهما.

4 خلاف الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري

كشف الكتاب عن سبب الخلاف والفتور الذي بدا في علاقة  الأمير ويليام  والأمير هاري، إذ نصح دوق كامبريدج شقيقه بالتمهل قبل اتخاذ القرار بالزواج من ميغان، قائلا: "خذ ما يكفي من الوقت للتعرف على هذه الفتاة"، وطبقا للكتاب فإن إشارة ويليام لميغان بـ "هذه الفتاة" أثار استياء الأمير هاري واعتبره تصرفا غير لائقا تجاه زوجته المستقبلية.

5 قطع الأمير هاري علاقته بأحدى صديقاته

قطع الأمير هاري علاقته بأحدى صديقاته القدامى، عندما علقت تعليق عن أصول ميغان ماركل الأفريقية، فأي شخص كان يتابع وقت إعلان خطوبتهما، كان يعرف أنها اضطرت إلى تحمل الكثير من العنصرية والتهكم من بعض متابعي وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة البريطانية.

وفي الوقت نفسه، نأى الأمير هارى وزوجته ميغان بنفسيهما عن الكتاب، قائلين " إنه لم تتم مقابلتهما عند كتابته ولم يسهما فيه بأي شكل."

 وذكرت وسائل إعلام أن الكتاب سيتناول إحباطات الزوجين مع القصر والصحافة، وقال متحدث باسم الزوجين في بيان "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس ولم يسهما في كتاب العثور على الحرية".

 وأضاف "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفَين الخاصة كعضوين في الفريق الصحفي الذي يغطي أخبار العائلة المالكة بجانب تغطيتهما الصحفية المستقلة".