محبي ميغان ماركل لوالدها: " دع ابنتك تتنفس"

هاجم محبي ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، والدها مخرج الإضاءة الأمريكي المتقاعد، توماس ماركل " Thomas Markle"، بعد الانتقاد اللاذع الذ وجهه لابنته، وقالوا له " دع ابنتك تتنفس".

بعد أن انتقد مخرج الإضاءة الأمريكي المتقاعد، توماس ماركل " Thomas Markle"، ابنته ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، خلال حواره مع صحيفة " The Sun" البريطانية، إذ قال "هذا أسوأ توقيت ممكن يمر به العالم ليقوما خلاله بالتذمر والشكوى على أشياء لا تستحق، لأن الجميع يعاني في ظل أزمة فيروس كورونا"، وأضاف: "أنا أحب ابنتي ولكنني لا أحب ما أصبحت عليه الآن".

ولكن دافع محبي ميغان ماركل، عنها إذ قالوا له يجب أن تدعم ابنتك بدلاً من أن تنتقدها على صفحات الجرائد، وألا تستغل ابنتك كي تحصل على الأموال والأضواء.

يعاني توماس وميغان من توتر شديد في علاقتهما منذ ارتباط الأخيرة بالأمير هاري، وزاد هذا التوتر بعد تسليم توماس لصحيفة "ميل أون صنداي" رسالة أرسلتها ميغان إليه، وتناولت فيها الخلاف بينهما بسبب أحداث وقعت قبل حفل الزفاف.

ونشرت الصحيفة الرسالة، الأمر الذي دفع ميغان إلى رفع دعوى أمام المحكمة العليا في لندن في حق شركة "أسوشيتد نيوزبيبرز" المالكة للصحيفة بتهمة انتهاك خصوصيتها.

وأشار توماس إلى أنه سلم الصحيفة الرسالة في محاولة منه للدفاع عن نفسه بعد أن قال أصدقاء ميغان ماركل، بأنها كتبت رسالة «مؤثرة ومحبة» إلى والدها في محاولة منها لإصلاح علاقتها، في حين أكد والدها أن الرسالة لم تتضمن أي محاولة  للصلح بينهما، واصفًا إياها بأنها كانت "خنجر في قلبه".

وكان توماس ماركل، اشتكى في وقتا سابق، من تجاهل ابنته له منذ زواجها من حفيد ملكة بريطانيا، وعدم ردها على رسائله التي يرسلها لها يوميا وقال في حديثه إلى برنامج صباح الخير بريطانيا على قناة "آى تي في"، إنه لا يفهم لماذا قطعت ميغان علاقتها به تماما "اعتبرته غير موجود".

الجدير بالذكر أن توماس ماركل، لم يحضر حفل زفاف ابنته ولم يرافقها في الممشي لتوصيلها إلى زوجها الأمير هاري، إذ شهدت فترة الإعداد للزفاف الملكي، جدلا بسبب والد العروس صور نفسه وهو يجرب البدلة التي سيرتديها في الزفاف، وقام ببيع الصورة لأحد مصوري المشاهير، مما أثار جدلا كبيرا في بريطانيا.