من الملكة إليزابيث إلى الأمير جورج.. لقطات طريفة لأفراد العائلة المالكة البريطانية

على الرغم أن دائما تتحكم أفراد العائلة المالكة البريطانية، في ردود أفعالها إلا أن عدسات المصورين تلتقط لهم في بعض الوقت لقطات طريفة جدا، من الملكة إليزابيث الثانية إلى الأمير جورج.

الأمير تشارلز

التقطت صورة للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وهو يغفو قليلا أثناء مشاهدة "Braemar Gathering " وهو من أبرز الأحداث الرياضية التي تقام أثناء العطلة الصيفية للملكة إليزابيث الثانية، باسكتلندا.

وفي مناسبة أخرى هامة للملكة إليزابيث الثانية، وهو حفل تتويجها على عرش بريطانيا، عام 1953، كان ابنها الأمير تشارلز البالغ من العمر 4 سنوات حينذاك، غير مستمع بالحفل وظهر عليه الملل.

الأمير جورج

الأمير جورج يبدو عليه الملل في احتفال "Trooping the Color"

يبدو أن ملك بريطانيا المستقبلي، الأمير جورج، شعر بالملل مثل جده الأمير تشارلز، أثناء مشاهدته عرض الطائرات الملكية أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد ملكة بريطانيا "Trooping the Color."

الملكة إليزابيث الثانية

لقطات طريفة لأفراد العائلة المالكة البريطانية

ليس سرا أن سباق الخيول الملكي رويال أسكوت "Royal Ascot " هو واحد من الأحداث المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية، فعادة ما تكون خيولها ضمن المشاركين والفائزين فيه، إلا إنها على ما يبدو لم يحالفها الحظ هذا العام.

الأميرة ديانا

في لقطة تلقائية منحت الأميرة ديانا، لقب الأميرة النائمة " Sleeping Beauty "، حينما كانت حامل بالأمير ويليام، ونامت وهي أثناء حضورها حفل غنائي في متحف فيكتوريا وألبرت في عام 1981.

الأمير فيليب

عندما كان الأمير فيليب بصحبة زوجته الملكة إليزابيث الثانية، في زيارة لميناء تالبوت، ذهب دوق إدنبرة في غفوة قليلة ونام، حينما كان يقدم عرض حول إنتاج الطاقة خلال جولتهما الملكية.

كيت ميدلتون

تلتقط عدسة المصورين كل لقطة تقوم بها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مما يضعها في مواقف محرجة، إذ أن تعبيرات وجهها في بعض المناسبات تكون على طبيعتها أكثر من المتوقع، لذا تصبح اللقطة ساخرة.

وبسبب الرياح أيضا، التقطت صور لكيت ميدلتون وشعرها يتطاير ويصبح " منكوش" بطريقة طريفة.