تعرفوا على هدية الزفاف التي قدمتها الملكة لحفيدتها الأميرة بياتريس

حصلت الأميرة بياتريس "Princess Beatric" على أولى هدايا حفل زفافها على رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي " Edoardo Mapelli Mozzi"، من جدتها الملكة، في صورة مرسوم ملكي أعلنت فيه الملكة موافقتها الرسمية على الزواج.

 جدير بالذكر أن أفراد أسرة الملكة المقربين لابد وأن يحصلوا على إذن رسمي أولا بالزواج من الملكة، قبل أن يتمكنوا من الزواج.

ضيوف حفل زفاف الأميرة بياتريس

عائلة إدواردو مابيلي موزي حضرت حفل الزفاف

حفل زفاف الأميرة بياتريس أقيم في كنيسة "كل القدسين" الملكية في حديقة وندسور الكبرى " Windsor Great Park" في وندسور، في صباح يوم الجمعة الموافق ليوم 17 يوليو 2020، وكان من بين من حضروا حفل الزفاف ملكة بريطانيا وزوجها دوق إدنبره " Duke of Edinburgh"، ووالدي العروس، سارة فيرغسون " Sarah Ferguson"، دوقة يورك، والأمير أندرو " Prince Andrew"، ويعتقد أيضا أنه من بين الحضور، شقيقة العروس الصغرى الأميرة يوجين " Princess Eugenie" والتي حضرت حفل الزفاف على الأرجح برفقة زوجها جاك بروسبانك " Jack Brooksbank".

عائلة إدواردو مابيلي موزي حضرت حفل الزفاف

ومن المعتقد أن من بين ضيوف حفل الزفاف أيضا والدي إدواردو مابيلي موزي، وهما نيكي شال " Nikki Shale"، وأليكس مابيلي موزي " Alex Mapelli Mozzi"، وكذلك ابن إدواردو من خطيبته السابقة، ويدعى كريستوفر ويبلغ من العمر 3 أعوام