الأمير وليام يتحدث عن الدروس المستفادة من أزمة تفشي جائحة كورونا

تحدث الأمير وليام "Prince William" دوق كمبريدج عن الدروس المستفادة من أزمة تفشي جائحة كورونا وكيف أنها ستساعد على الوقاية من الأوبئة المستقبلية، وذلك أثناء مشاركته في اجتماع افتراضي جديد لمؤسسة " United for Wildlife Taskforces" الخيرية التي تهدف إلى وضع حد لتجارة الحيوانات البرية غير القانونية.

الأمير وليام يدعو لتعلم الدروس المستفادة من وباء كورونا

الأمير وليام يدعو لتعلم الدروس المستفادة من وباء كورونا

الأمير وليام تحدث عن ذلك أثناء مشاركته في الاجتماع الافتراضي الجديد للمؤسسة والذي عقد في يوم الأربعاء 15 يوليو 2020، وقال: "لقد تسبب وباء فيروس كوفيد-19 في تدمير حيوات وهدد سبل العيش في جميع أنحاء العالم، من المهم أن نتعلم الدروس المستفادة من هذا الوباء، بما في ذلك النظر في أسباب تفشي هذا الوباء، ولماذا لم يتم إيقافه في وقت سابق، وما الذي يمكن فعله لإدارة أي أزمة تفشي للأوبئة في المستقبل"، وأضاف الأمير وليام قائلا: "في الوقت الحالي، هناك فرصة حقيقية لضمان اتخاذ العالم لخطوات عاجلة لمنع تفشي الأوبئة والأمراض حيوانية المنشأ (مثل فيروس كورونا) في المستقبل، بحيث تساعد أيضا على القضاء على التجارة غير المشروعة للحيوانات البرية".

ترأس الاجتماع الجديد لمؤسسة " United for Wildlife Taskforces" الخيرية في يوم الأربعاء ورد هيج ريتشموند " Lord Hague of Richmond"، رئيس المؤسسة، وشارك في الاجتماع إليزابيث ماروما مريما " Elizabeth Maruma Mrema "، الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن التنوع البيولوجي، د. جو لو " Dr. Zhi Lu" من جامعة بكين، بيتر نايتس " Peter Knights"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة WildAid الخيرية، د.بيتر دازاك " Dr. Peter Daszak" من تحالف EcoHealth الخيري.