8 إطلالات لكيت ميدلتون.. ارتدت فيهم أزياء في متناول اليد

تعتبر كيت ميدلتون أيقونة من أيقونات الموضة في العالم، وتتكون خزانة ملابسها من فساتين باهظة الثمن، لكنها أيضا تتألق بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها.

وفيما يلي نرى أبرز أزياء كيت ميدلتون دوقة كامبيردج، التي تألقت بها وكان ثمنها أقل من 100 دولار من المتاجر التي ترتادها معظم السيدات.

ارتدت كيت ميدلتون فستانًا أزرق مخطط باللون أبيض، بقيمة 70 دولار من علامة الملابس زارا "Zara " في مباراة خيرية في لعبة البولو.

في زيارة لكيت ميدلتون إلى مزرعة " Farms for City Children" في إنجلترا، ارتدت بنطلون باللون الزيتوني بقيمة 50 دولارًا من زارا "Zara."

ويبدو أن زار من العلامات الأزياء المفضلة لكيت ميدلتون، إذ اختارت بلوزة عليها رسومات مطبوعة بتكلفة 59 دولار.

اختارت دوقة كامبريدج في إحدى الجوالات الملكية بنطلون ضيق ملون من اللونين الأزرق والأبيض، بسعر 30 دولار من علامة الأزياء "Gap"، وقامت بإقرانه مع جاكيت أسود كلاسيكي.

وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن كيت اشترته بينما كان عليه تخفيض مقابل 23.97 دولار.

تعتبر علامة الأزياء "Seraphine " من العلامات التجارية المفضلة لدى كيت ميدلتون، إذ تألقت في أول زيارة رسمية لها إلى مدينة نيويورك، بفستان ذو ياقة عالية "هاي كول" باللون الأسود، وكان سعره بـ 79 دولار.

ارتدت كيت ميدلتون فستان بولكا بقيمة 50 دولار، من علامة الأزياء توب شوب " Topshop" أثناء زيارتها لاستوديوهات وارنر براذرز، وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الفستان بيع في غضون ساعة من ظهور دوقة كامبريدج به.

وعندما بدأت كيت ميدلتون أجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو أيضا لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا.