7 صور تظهر شعور هاري وميغان بالراحة بعد قرار تخليهما عن الحياة الملكية

بعد إعلان الأمير هاري وميغان ماركل عن تخليهما عن واجبتهما الملكية وحرمانهما من ألقابهما رسميًا، يبدو أنهما يستمتعا بحياتهما الجديدة بعيدا عن أعباء البروتوكول الملكي، ويظهر هذا واضحا من خلال التقاط الصور لهم، أو أثناء الفيديوهات التي يتحدثا فيها بشكل تلقائي.

وفيما يلي نرى صور لهاري وميغان وهما أكثر تألقا وراحة بعد قرارهما بالتخلي عن الحياة الملكية والتخلص من أعبائها.

من أكثر صور ميغان ماركل والأمير هاري، التي تظهر فيها السعادة والرومانسية، أكثر من أي وقت مضى، حينما شاركا في حفل توزيع جوائز Endeavour ، وهي إحدى ارتباطاتهما الملكية الأخيرة في المملكة المتحدة.
أصبحت صورة هاري وميغان، تحت المظلة في المطر، وهما يحدقا في أعين بعضهما بمحبة، وورأهما الظلام، رمزًا لفصلهما الجديد بعيدا عن أعباء الحياة الملكية الأكثر تعقيدا.

وفي أول مشاركة خيرية جماعية بعد التخلي عن الحياة الملكية، انضما الأمير هاري وميغان ماركل، إلى أعضاء مؤسسة " Homeboy Industries" لإعداد الوجبات لكبار السن الذين أصبحوا عرضة للخطر بعد انتشار فيروس كورونا، وقال الأب جريج بويل، مؤسس هذه المنظمة في بيان له إن " دوق ودوقة ساسكس كانا يتعاملان بطبيعتهما كأحد أفراد عائلتنا".


كسرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، صمتها وتحدثت في فيديو قصير وجهته لطالبات مدرستها الثانوية بمناسبة تخرجهن، عن مقتل الأمريكي ذو الأصل الأفريقي جورج فلويد، والذي تسبب موته في احتجاجات عالمية، واستطاعت التعبير بحرية بعد انفصالها عن العائلة المالكة البريطانية، لأنه حسب البروتوكول الملكي، لا يٌسمح لأحد من أفرادها الملكيين، التعليق على القضايا السياسية.

وهو ما جعلها تشعر بالارتياح بالرغم من قساوة الحدث، لأنها تشارك الناس تجربتها مع العنصرية أيضًا.

وفي فيديو عفوي لميغان ماركل وابنها آرتشي، بمناسبة عيد ميلاده الأول، في لوس أنجلوس، بعيدًا عن المملكة المتحدة وأفراد العائلة المالكة البريطانية، احتفلا الثنائي من خلال تصوير ابنهما، والذي استحوذ على انتباه الجميع إذ بدا الطفل يتفاعل بشكل تلقائي مع والدته، كما أن ميغان ظهرت فيه بجمال طبيعي، وبدا عليها السعادة.

وفي أول ظهور لهما بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، التقطت صور للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وهما يوصلان صناديق الطعام للمتضررين من انتشار فيروس كورونا، بينما التزموا بارتداء غطاء الوجه، وظهروا بملابس كاجوال مريحة، ولكنهما ظلا متشابكين الأيدي كعادتهما دائما.

ظهر الأمير هاري ونجم البوب جون بون جوفي، للدعاية لأغنية خيرية لدعم دورة الألعاب متعددة الجنسيات انفيكتوس " Invictus Games " التي يشارك فيها العسكريين المصابين من الحروب، لتسليط الضوء على قدامى المحاربين الذين يعيشون في اضطراب ما بعد الصدمة، ولتكريمهم على الخدمات التي قدموها لبلادهم، وبدت الراحة والسعادة على وجه هاري.

أطلّت ميغان ماركل، بإطلالة كاجوال خلال نزهة في الغابة، أثناء تواجدها في كندا وتحديدا في مدينة فانكوفر، إذ اصطحبت معها ابنها آرتشي الذي كان يبلغ 8 أشهر من العمر حينذاك، وكانت مشاعر السعادة والراحة بدت واضحة على وجهها