كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها الأخيرة من فستان ارتدته الأميرة ديانا عام 1985

قام الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون، بزيارة مستشفى الملكة إليزابيث الحكومي في بلدة كينجز لين في مقاطعة نورفك البريطانية، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 72 لإنشاء قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة " NHS"، والذكرى الـ 40 لتأسيس المستشفى والتي توافق يوم 22 يوليو 2020، واستوحت دوقة كامبريدج إطلالاتها من الأميرة ديانا.

ظهرت كيت ميدلتون بأناقتها المعهودة، فهي تختار إطلالاتها بعناية فائقة، ولكن بنظرة فاحصة نكتشف أن فستان دوقة كامبريدج الأزرق، لم يكن مجرد فستان أنيق فقط، لكنه أيضًا تكريمًا لوالدة زوجها الأميرة الراحلة ديانا بذكرى عيد ميلادها الـ 59.

تألقت كيت ميدلتون بفستان حريري من العلامة التجارية المفضلة لديها " Beulah London " بقيمة 525 جنيه إسترليني باللون الأزرق، مع الياقة والأساور البيضاء، وهو مماثل للفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا من قبل في عام 1985.

واختارت كيت اللون الأزرق لأنه يعبر عن قطاع  الخدمات الصحية في المملكة المتحدة " NHS"، تقديرا لدورهم أثناء انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت فساتين مماثلة للأميرة ديانا تكريما لذكراها، وسنتذكر فيما يلي أوقات تشابهت فيها إطلالات دوقة كامبريدج مع أميرة القلوب.

زيارة باكستان

أبقت كيت ذكرى الأميرة الراحلة على قيد الحياة خلال جولتها الملكية في باكستان، إذ بدت وكأنها تتبع نفس أسلوب الأميرة ديانا في الأزياء خلال زيارتها في التسعينات، وارتدت دوقة كامبريدج الزي التقليدي الذي يضم سترة طويلة وسروال، وكانت الأميرة ديانا ترتدي ملابس مشابهة للغاية عندما هبطت في مطار لاهور في عام 1996.

الفستان الأبيض ذو الكتف الواحد

تبدو كل من كيت وديانا متماثلتين تماما في الفستان الأبيض ذو الكتف الواحد، إذ ارتدت أميرة ويلز هذا الثوب الجميل في عرض باليه خيري في ريو دي جانيرو في إبريل عام ١٩٩١، وبعد ٢٨ عاما ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا مماثلا من تصميم ألكساندر ماكوين في حفل توزيع جوائز BAFTA.

الفستان المنقوش بالورود

اختارت كيت ميدلتون فستان صيفيا منقوش بالورود لإطلالاتها لعودة أبنائها للمدرسة، وكان مظهرها مشابهًا جدًا لثوب ارتدته الأميرة ديانا في صيف 1992، أثناء زيارة أحد أصدقائها في مستشفى سانت ماري.

إطلالة ما بعد الولادة بالفستان الأحمر

مواجهة العالم بعد ساعات قليلة من الولادة أمر صعب لأي أم، ولكن كيت ميدلتون خرجت  بإطلالة شديدة الأناقة بفستان أحمر اللون من تصميم جيني بيكهام، بعد ولادة طفلها الثالث الأمير لويس.

 وتشابهت إطلالاتها مع الأميرة ديانا عند خروجها من المستشفى بعد ولادة الأمير هارى.