تعرفي على أجمل أشكال القبعات الشبك التي تألقت بها سيدات العائلات الملكية

تعتبر القبعات جزء أساسي من القطع المميزة لسيدات العائلات الملكية في المناسبات الرسمية المختلفة، ومن أشكالها المميز القبعات الشبك، والتي عادت لتصبح موضة في الوقت الحالي، ولكن من كانت أول من ابتدعتها.

فيما يلي نتعرف على أجمل أشكال القبعات الشبك التي تألقن بها سيدات العائلات الملكية في المناسبات المختلفة.

الأميرة ديانا

كانت الأميرة ديانا أميرة ويلز، متفردة في كل شئ وأصبحت أيقونة الموضة من الثمانينات وحتى الآن ما زالت إطلالاتها تلهم الكثير من السيدات في العالم، فكانت هي أول من ارتدت القبعات الشبك التي كانت تزيد طلتها الملكية جمالا مع تسريحات شعرها الكاري التي كانت تختارها بشكل مستمر.

ونتساءل دائما كيف تمكنت بعض القبعات الملكية من البقاء دون الوقوع، في الحقيقة قبعات الأميرة ديانا غالباً ما كانت تحتوي على أمشاط خفية بداخلها تعمل على تثبيت القبعة بشكل جيد، حتى تتمكن من البقاء بها لوقت طويل أثناء أداء مناسبتها الرسمية.

كيت ميدلتون

تمشي كيت ميدلتون بشكل مستمر على نهج أناقة والدة زوجها الأميرة ديانا، فهي تختار دائما إطلالاتها بعناية فائقة وتستعير في الكثير من طلاتها بأميرة ويلز، وتزينت دوقة كامبريدج بالقبعات الشبك في كثير من المناسبات الملكية، والتي كان أبرزها القبعات السوداء مع الشبك المنسدل على الوجه بأسلوب عصري، والقبعات الشبك الراقية باللون الفوشيا.

كما إنها لم تكتفي بقبعات الشبك المنسدلة على وجهها ولكنها اختارت قبعة  " SAFETY NET " ، وهي من أرقى وأجمل تصميمات القبعات على مستوى العالم وتضيف إلى كيت المزيد من الأنوثة، وهى عبارة عن شبكة واسعة ومستديرة يتوسطها ريشة من اللون الأسود.

الملكة ليتيزيا

تسحرنا دائما إطلالات ملكة الأناقة ليتيزيا ملكة إسبانيا، بأجمل القبعات الشبك التي تختارها بأسلوب الباندنا العريضة التي تضفي جمالاً ملكيا على تسريحات الشعر المرفوعة.

الأميرتين بياتريس ويوجين

بالرغم من أن ارتداء الأميرتين بياتريس ويوجين حفيدتي الملكة إليزابيث الثانية، العديد من القبعات ذات الأشكال الغريبة على مر السنين، إلا إنهما تألقا في بعض المناسبات بإطلالات ملكية شبابية من خلال القبعات الشبك الراقية.

ميغان ماركل

كانت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تميل إلى اختيار القبعات بتصميم بسيط نوعا ما، ولكنها بدأت مؤخرًا بتوسيع خياراتها لتشمل أيضًا قبعات بأحجام أكبر وتصاميم أكثر تميزًا لتناسب المناسبات الاجتماعية التي تحضرها، وشملت هذه الاختيارات القبعة الشبك لتضفي عليها سحرا جديدا.