تعرفي على مقاسات أحذية سيدات العائلة المالكة البريطانية.. وارتفاع الكعب المفضل لديهن

تختار سيدات العائلة المالكة البريطانية إطلالاتن بعناية فائقة، وتحرصن جميعهن على الاهتمام بالتفاصيل التي تتعلق بالملابس من الإكسسوارات والحقائب وكذلك القبعات التي تزين شعرهن في كثير من الإطلالات، وفيما يتعلق بالأحذية فكل منهن تفضل كعب بارتفاع محدد.

 وسنتعرف فيما يلي على مقاسات وارتفاع أحذية سيدات العائلة المالكة البريطانية.

الملكة إليزابيث الثانية

يبلغ مقاس حذاء الملكة إليزابيث الثانية، 37، ويعتبر مقاس قدميها صغير بالنسبة لباقي سيدات العائلة المالكة البريطانية، ولكن نادرًا ما ترتدي ملكة بريطانيا الكعب العالي، فهي تفضله متوسط الطول.

كيت ميدلتون

يميل اختيار كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، إلى الحذاء ذو الكعب العالي، والذي يبلغ في الغالب حوالي 9 سم، وهي تفضل الكعب الرفيع الأنيق، وتبلغ مقاس قدم دوقة كامبريدج 38.

الأميرة بياتريس

يقترب مقاس قدم الأميرة بياتريس من جدتها الملكة إليزابيث الثانية، ولكن الأميرة عادة تحب الأحذية ذو الكعب العالي سواء الرفيع أو الحذاء ذو الكعب المدبب من الأمام ورفيع من الخلف.

صوفي كونتيسة وسكس

يبلغ مقاس قدم صوفي كونتيسة وسكس، 38، وهي تفضل الحذاء المدبب من الأمام وذو كعب عالي من الخلف، وغالبا ما يكون طوله حوالي 8 سم.

كاميلا دوقة كورنوال

سيتفاجي الكثيرين عندما يعلمون أن مقاس حذاء كاميلا دوقة كورنوال، هو 39، ولكنها لا ترتدي كعب أكثر من 5 سم في معظم الأوقات.

الأميرة يوجين

يبلغ مقاس حذاء الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، 38، وهي لا تخشى أن ترتدي حذاء ذو كعب عالي يصل إلى 10 سم.

الأميرة ديانا

كانت الأميرة مختلفة فى كل شىء، فهي لم تفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى واختارت الأحذية "الفلات" التى تتناسب مع إطلالتها البسيطة، وكان مقاس حذائها هو 39، كما إنها كانت طويلة القوام، وإذا ارتدت حذاء ذات كعب عالي ستكون أطول من الأمير تشارلز.