بالصور أمير وأميرة موناكو يحتفلان بذكرى زواجهما بصورة عائلية جديدة

احتفل الأمير ألبرت الثاني " Prince Albert II"، أمير موناكو، وزوجته الأميرة تشارلين " Princess Charlene "، بالذكرى السنوية التاسعة لزواجهما يوم الخميس 2 يوليو 2020.

أمير وأميرة موناكو يحتفلان بذكرى زواجهما

أمير وأميرة موناكو يحتفلان بذكرى زواجهما بصورة عائلية جديدة

واحتفالا بهذه المناسبة أصدر القصر الأميري في موناكو صورتين رسميتين جديدتين لهما التقطت على الشاطئ، الصورة الأولى يظهر فيها أميرة وأميرة موناكو بملابس ملونة غير رسمية، حيث ظهر أمير موناكو بقميص يحمل طبعة زهرية ملونة وبنطلون أبيض، بينما ظهرت أميرة موناكو بفستان برتقالي أنيق، وفي خلفية الصورة يظهر مشهد غروب الشمس على الشاطئ.

 الصورة الثانية يظهر فيها أمير وأميرة موناكو بصحبة طفليهما التوأم الأمير جاك " Prince Jacques"، ولي عهد موناكو، والأميرة غابرييلا " Princess Gabriella" وهم يجلسون على مقعد خشبي على شاطئ البحر.

صور رسمية للعائلة الأميرية

صور رسمية للعائلة الأميرية

يأتي ذلك بعد أن نشر القصر الأميري صورة عائلية لأمير موناكو وأسرته في وقت سابق من نفس الأسبوع، ويظهر في الصورة أمير موناكو ببدلة رسمية أنيقة وبجوره زوجته بفستان أسود أنيق وبصحبتهما طفليهما التوأم الأمير جاك الذي ظهر ببدلة رسمية أنيقة وشقيقته التوأم التي ظهرت بفستان أبيض أنيق، والتقطت الصورة في القصر الأميري بمناسبة احتفالات مهرجان سانت جون السنوي " St. John's Day Festival" لهذا العام.