كيف حافظت سيدات العائلات الملكية على رشاقتهن أثناء فترة العزل الوقائي؟

تسعى سيدات العائلات المالكة دائما للظهور بإطلالات حيوية ومشرقة، وبالإضافة إلى اختيار الملابس والألوان المناسبة، يأتي الحفاظ على صحتهن ونضارة بشرتهن جزء هام جدا من روتينهن اليومي، فالبرغم من فترة العزل الوقائي، إلا أن جميعهن حافظن على أوزانهن المثالية ورشاقتهن.

فكيف احتفظت سيدات العائلات الملكية برشاقتهن خلال فترة العزل الوقائي؟.

الملكة ليتيزيا

تلفت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، دائمًا الانتباه لرشاقتها، والكثير منا يريد أن يعرف سر رشاقتها وحصولها على أكتاف ممشوقة وذراعين مشدودتين، ولا سيما أثناء فترة العزل الوقائي.

ويأتر سر رشاقتها هو اتباعها لنظام غذاء صحى منخفض الدهون وغنى بالبروتين، مع المواظبة على تمارين اليوجا.
 ووفقًا للتقارير فإن الأطعمة المصنعة أول الأطعمة التى توجد فى القائمة السوداء لملكة إسبانيا ليتيزيا، كما إنها لا تتناول الخبز أو الأرز، ولكنها عادة تستخدم السلمون والشاى الأخضر والفواكه الحمراء لرشاقتها.

كما أن الحلويات لا توجد على مائدة طعام ملكة إسبانيا، أما بالنسبة للمشروبات فهي لا تتناول السكريات أو مشروبات غازية.

 كيت ميدلتون

كيت ميدلتون حافظت على رشاقتها أثناء فترة العزل الوقائي

 تهتم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج  وزوجة الأمير ويليام، برشاقتها إذ ننبهر بقدرتها على المحافظة على جسمها وقوامها وقدرتها على خسارة وزنها بسرعة قياسية ولا سيما بعد إنجابها أطفالها الثلاثة.

 تتبع كيت ميدلتون نظام حمية غذائية صارمة، فهي تتناول الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم الخالية من الدهون، إضافة الى تناولها العصائر بشكل مستمر، وحتى أثناء العزل الوقائي كانت تمارس الرياضة بشكل يومي.

الكونتيسة صوفي

تتبع صوفي كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، نظام غذائي يعتمد بالأساس على الأطعمة النباتية والبروتينات الخالية من الدهون، والذي له تأثير كبير على نضارة بشرتها.

وتحرص الكونتيسة صوفي ذات الـ 55 عاما بممارسة رياضة الجري بشكل مستمر.

الأميرة يوجين

نشرت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، على الانستقرام أكثر من مرة خلال فترة العزل الوقائي أثناء انتشار فيروس كورونا في بريطانيا، صور لها وهي تقوم برياضة الجري، مما حافظ على رشاقتها خلال 3 أشهر الماضية.

وقامت الأميرة يوجين، بدعم العاملين في مجال الصحة الوطنية " NHS"، من خلال صورة لها أثناء ممارسة الجري، وكتبت عليها "5 ركض، 5 تبرع، 5 مرشحين"، وفيما معنى أنها قد قطعت مسافة خمسة كيلومترات، وتبرعت بـ 5 جنيهات إسترليني إلى " NHS" وستقوم بترشيح خمسة أشخاص أخرين للمشاركة في التحدي، الذي دعت له مبادرة "Run for Heroes" والتي جمعت ما يقرب من 3 مليون جنيه إسترليني.