ملكة بريطانيا توجه الشكر لرجال الجيش بمناسبة يوم القوات المسلحة

أصدر قصر باكنغهام، رسالة مؤثرة من إليزابيث الثانية "Queen Elizabeth II" ملكة بريطانيا، وجهتها إلى رجال الجيش، بمناسبة يوم القوات المسلحة في بريطانيا، وذلك يوم السبت 27 يونيو 2020.

وفي رسالتها عبرت الملكة البالغة من العمر 94 عام، وهي القائد العام للقوات المسلحة البريطانية، عن امتنانها وزوجها الأمير فيليب " Prince Philip"، دوق إدنبرة، لأولئك الذين لا يزالون يخدمون في الجيش وكذلك المحاربين القدامى.

نص رسالة الملكة إليزابيث الثانية إلى رجال الجيش

ملكة بريطانيا

رسالة ملكة بريطانيا إلى رجال الجيش بمناسبة يوم القوات المسلحة تضمنت ما يلي: "أنا ودوق إدنبرة أشارك العديد من الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة في الاحتفال بيوم القوات المسلحة، وجهود جيشنا في الداخل والخارج. يوفر اليوم فرصة لتوجيه الشكر والتعبير عن التقدير والامتنان للتفان والمخاطر التي يواجها أولئك الذين يخدمون أمتنا، ولدينا أيضا سببا لشكر المحاربين القدامى الذين يواصلون المساهمة في الحفاظ على طريقة حياتنا، بعد فترة طويلة من مغادرتهم القوات المسلحة. خدمة أفراد من عائلتي في قطاعات مختلفة من القوات المسلحة، تجعلني أعلم جيدا هدى فخر رجال القوات المسلحة في القيام بواجبهم، وبصفتي القائد العام لكم، أبعث إليكم بأحر تمنياتي لكم جميعا، ولعائلاتكم، ومجتمع القوات المسلحة بالكامل، بهذه المناسبة إليزابيث ر. (إليزابيث الملكة الحاكمة Elizabeth R) "