تشارلز وكاميلا أم ويليام وكيت.. من فيهما سيكون ملك وملكة بريطانيا المستقبلين؟

انتظر الأمير تشارلز كثيرا حتى يصبح ملكا، ولكن إلى الآن ومنذ عام 1969، وهو مازال وريثا للعرش ليصبح هو الأطول بقاءا في هذا المنصب، ويستعد ولي عهد بريطانيا منذ أشهر لتولى مهام والدته الملكة إليزابيث الثانية، وبالتبعية يسلم مهامه لابنه الأمير ويليام ليشغل منصب أمير ويلز.

ولكننا إلى الآن لم نعرف تشارلز وكاميلا أم ويليام وكيت.. من فيهما سيكون ملك وملكة بريطانيا المستقبلين؟

وفي هذا التقرير نجمع لقطات محبة بين ملكان وملكتين بريطانيا المحتملين.

الأمير تشارلز والأمير ويليام

بمناسبة عيد الأب نشر دوق كامبريدج، صور دافئة تجمع بينه وبين ولي عهد بريطانيا، ويظهر فيها الأمير ويليام وهو يحتضن والده الأمير تشارلز.

وفي إحدى الجولات الملكية في فبراير بداية هذا العام قام ولي عهد بريطانيا، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، ودوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بزيارة مركز إعادة التأهيل العسكري.

وفي إحدى اللقطات الطريفة كان الأمير تشارلز يقوم بتدليك رقبة ابنه بعد محاولة الأخير لعب كرة السلة على كرسي متحرك.

وفي بداية عام 2020، ظهرت صورة رسمية للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مع ورثة عرشها المستقبلين، الأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير جورج.

وتظهر دائما علاقة الأمير تشارلز والأمير ويليام، الودودة، ففي لقطة حانية أخرى يظهر الابن الأكبر لولي عهد بريطانيا وهو يضع يده علي كتف والده، أثناء عطلة تزلج في جبال الألب السويسرية في عام 2002.

تشارلز وكاميلا أم ويليام وكيت.. من فيهما سيكون ملك وملكة بريطانيا المستقبلين؟

كيت ميدلتون وكاميلا باركر

تجمع كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وكاميلا زوجة الأمير تشارلز، علاقة طيبة ولكن ويرى الخبراء الملكيون أن دوقة كامبريدج هي الأقرب للقب الملكة القادمة بعد الملكة إليزابيث الثانية، ورغم أن دوقة كورنوال ستسبقها في العرش إلا أنها لن تحظ بقاعدة شعبية منذ دخولها العائلة المالكة البريطانية.

قبل أن تتزوج كيت ميدلتون من الأمير ويليام، ظهرت لأول مرة في حفل ملكي عام 2008، وكانت تقف بجانب كاميلا دوقة كورنوال.

وفي اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية، عام 2012، التقطت صورة لكيت وكاميلا وهما يتبادلان الضحك بشكل عفوي.

استقبلت كيت وكاميلا بعضهما بعناق دافئ في يوم الكومنولث في عام 2015.

 وجدير بالذكر أن الوريث الأول للعرش البريطاني من حقه أن يختار التنازل عن العرش وألا يصبح ملك للبلاد على أن يتولى المنصب الشخص الذي يليه في تسلسل وراثة العرش.