الأمير وليام يكشف عن طهوه الطعام بصحبة أطفاله ويعلق مازحا: إنهم يهاجمون المطبخ

الأمير وليام "Prince William" قام بتجربة الطهو والخبز في عدة مناسبات خلال فترة العزل الصحي في المنزل، بمساعدة أطفاله الثلاثة الأمير جورج " Prince George" والأميرة شارلوت " Princess Charlotte" والأمير لويس " Prince Louis" والذين اعتادوا على "مهاجمة المطبخ" خلال فترات العزل الصحي، على حسب قوله.

وتحدث الأمير وليام عن ذلك خلال زيارة له لمخبز " Smiths the Bakers" الشهير في محطة " King's Lynn" في مقاطعة نورفك البريطانية والذي يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من المنزل الريفي لعائلة كمبريدج.

دوق كمبريدج يستأنف مهامه الميدانية

الأمير وليام يكشف عن طهوه الطعام بصحبة أطفاله ويعلق مازحا: إنهم يهاجمون المطبخ

جاءت زيارة الأمير وليام لمخبز " Smiths the Bakers" بعد أيام قليلة من إعادة فتح المخبز في يوم 15 يونيو، بعد 11 أسبوع من الإغلاق لتجنب تفشي عدوى جائحة كورونا، ولحظة وصول الأمير وليام للمخبز، قام باتباع إجراءات تجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا باستخدام مطهر اليدين، وخلال الزيارة تحدث عن تجربته للخبز وقيام زوجته كيت ميدلتون "Kate Middleton" بالخبز، خلال فترة العزل الصحي في المنزل، وقال عن ذلك: "لقد قمت بقليل من الخبز، لقد هاجم الأطفال المطبخ في ذلك الوقت وبدا وكأنه قد حدث انفجار للطحين والشوكولاتة في كل مكان، كاثرين كانت تقوم أيضا ببعض الخبز".

الأمير وليام قلق من كمية الحلويات والسكريات التي تناولها في العزل الصحي

الأمير وليام

خلال الزيارة أيضا تحدث الأمير وليام مع العاملين في المخبز، وعلم منهم أن هناك تزايد كبير في نسبة المبيعات بعد إعادة فتح المخبز، وهو ما علق الأمير وليام عليه مازحا: "لقد قلت في وقت سابق أنني أشعر بالقلق حيال محيط خصر الأمة، أعتقد أننا تناولنا خلال فترة العزل في المنزل الكثير من الكعك والشوكولاتة، العاملين في القطاع الصحي تلقوا أيضا الكثير من الحلويات والشوكولاتة من المجتمعات المحلية، وأعتقد أن ذلك كان رائع بالنسبة لهم ولكن لابد وأنهم قد أصبحوا مضطرين منذ ذلك الحين لتنظيف أسنانهم خمس مرات في اليوم، مع كمية السكر الهائلة التي تلقوها".

الأمير وليام يشتري كرواسون بالشوكلاتة

الأمير وليام قلق من كمية الحلويات والسكريات التي تناولها في العزل الصحي

خلال زيارته للمخبز أيضا قام الأمير وليام بشراء كرواسون بالشوكولاتة وعلق على ذلك قائلا: "لا يمكنني أن آتي إلى هنا دون شراء أي شيء، هل لديكم كرواسون بالشوكولاتة؟ أطفالي لن يتحدثوا إلي إذا عدت إلى المنزل بدونه" وبعدها قام الأمير وليام بشراء 5 قطع كرواسون بالشوكولاتة بقيمة 14.15 جنيه إسترليني ودفع باستخدامه بطاقته الائتمانية وعلق على ذلك مازحا: "آمل أن تكون لا تزال صالحة للعمل، لم أستخدمها منذ فترة طويلة".

كعكة عيد ميلاد الأمير وليام

قبل مغادرة الأمير وليام للمخبز قدم له العاملين بالمخبز كعكة عيد ميلاد بالفانيليا مع الكريمة البيضاء والمربى بمناسبة عيد ميلاده الثامن والثلاثين والمقرر أن يحتفل به في يوم 21 يونيو 2020، وقدموا له أيضا رغيف طازج من خبز نورفك المقرمش الشهير وجرة من شاي ساندرينجهام السائب.