البهجة تعرف طريقها إلى بيت ميغان ماركل.. حتى في ظل الكورونا

بالرغم من العزل المنزلي، ونظام التباعد الاجتماعي المتبع لدى أفراد العائلة المالكة البريطانية، إلا أن أجواء البهجة تعرف طريقها إلى بيت ميغان ماركل والأمير هاري، إذ إنها تستغل أي مناسبة لتحتفل بها مع عائلتها وأصدقائها.

عيد زواج الأمير هاري وميغان ماركل

يعيش الآن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي البالغ من العمر عام واحد، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، في قصر ملك الملياردير تايلر بيري " Tyler Perry"، وبالرغم من أنه منزل مستأجر لهما، إلا إنه يليق بالعائلة الملكية.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا والعزل المنزلي، إلا أن ميغان ماركل دائما ما تستغل المناسبات السعيدة، لإقامة الاحتفالات حتى لوكانت بسيطة لكنها تحب أن تدخل البهجة دائما إلى بيتها.

احتفلا الأمير هاري وميغان ماركل بعيد زواجهم الثاني في لوس أنجلوس، عبر الفيديو مع أصدقائهما المقربين ليتذكروا يوم زفافهما "الذي كان جميل وساحر"، بدأ الاحتفال بتناول الطعام المكسيكي.

ووفقًا لموقع " Us Weekly"، قامت ميغان ماركل بتصميم بطاقة خاصة لزوجها، وكتبت بداخلها رسالة عاطفية جميلة تعبر فيها عن مشاعر من الحب والدفئ، وتٌعرف زوجة الأمير هاري بأنها لديها مهارة الكتابة اليدوية، فقد عملت في فترة كخطاط  بدوام جزئي.

كما أن الأمير هاري فاجأ زوجته بباقة ضخمة من الزهور.

عيد ميلاد آرتشي

انضمت العائلة والأصدقاء إلى الأمير هاري وميغان ماركل عبر "Zoom"، للاحتفال بعيد ميلاد آرتشي الأول.

وتحرص ميغان ماركل دائما أن تطعم آرشي، أطعمة صحية فهي تتبع معه نظام غذائي عضوي خال من السكر، ومن المعروف أنها طاهية موهوبة، لذلك أعدت لابنها كعكة صحية خاصة بمناسبة عيد ميلاده.

ميغان طاهية محترفة

ميغان ماركل طاهية محترفة

قال أصدقاء ميغان ماركل، خلال مقابلة سابقة مع مجلة  " People"، إنها اعتادت على طهو الطعام لزوجها الأمير هاري كل يوم، وأنها تحاول طوال الوقت أن تجعل منزلها عائلي رائع يحمل لمساتها الشخصية.

وأضافوا أصدقاء ميغان ماركل، إنها تعد وجبات طعام مميزة، وتقوم بمختلف أنواع المهمات المنزلية دون طلب المساعدة من أحد، كما وصوفها أنها " مضيفة جيدة في بيتها".

كيف احتفلت ميغان بعيد ميلاد هاري العام الماضي؟

وكما اعتادت ميغان ماركل التعبير عن مشاعرها لزوجها الأمير هاري بشكل علني، إذ فاجئته، باحتفال رومانسي للغاية في عيد ميلاده بشهر سبتمبر العام الماضي، حين حولت الفناء الخلفي لمنزلها، ليحاكي موقع تخييم، قاما بزيارته في بوتسوانا بعد أسابيع فقط من لقائهما، لأول مرة في 2016.

لذا أرادت ميغان أن تجلب لزوجها الأمير هاري، المكان الذي قضا فيه وقتا سعيد في يوم مولده، لذلك نصبت خيمة في جو رومانسي، مع طهي العشاء وأعادت إنشاء بوتسوانا جديدة في فناء منزلهما ليقعا في الحب مجددا.