جزيرة موستيك.. عطلة كيت ميدلتون المفضلة ومن قبلها الأميرة مارغريت

جزيرة موستيك هي جزيرة معزولة بدرجة كبيرة وتتمتع بحماية قوات خاصة، لذلك هي المكان المناسب للعطلات الصيفية المفضلة لدى كيت ميدلتون ومن قبلها الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية.

جزيرة موستيك " Mustique "

جزيرة موستيك  " Mustique "

موستيك من أصغر الجزر المأهولة في جزر الكاريبي، وهي جزيرة خاصة صغيرة، وهي تابعة إدارياً لجزء من سانت فنسنت وجزر غرينادين.

تغطي جزيرة موستيك حوالي 1400 فدان، ولديها العديد من الشعاب المرجانية، والحيوانات البرية، وتديرها شركة خاصة، وهي تقع في غرينادينزالشمالية، على مسافة 30 كيلومتر جنوب سانت فينسنت، و100 ميل غرب بربادوس، ويبلغ عدد سكانها 500 ويصلوا إلى 1300 شخص في العطلات الصيفية.

الأميرة مارغريت

كانت الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، هي أول من قضى عطلته الصيفية في جزيرة موستيك " Mustique " في الستينيات، بعد أن منحها الارستقراطي البريطاني كولين تينانت " Colin Tennant " الذي كانت الجزيرة ملكا له، قطعة أرض هناك، والتي بنت عليها منزلًا لقضاء أجازاتها.

 ويقال أن الجزيرة استمدت شهرتها من قضاء الأميرة مارغريت، لأجازاتها الصيفية في موستيك، وقامت الملكة إليزابيث الثانية بزيارة الجزيرة عام 1977.

الأميرة مارغريت مع كولين تينانت

وكان كولين تينانت " Colin Tennant "، اشترى جزيرة موستيك من سانت فنسنت و جزر غرينادين " St. Vincent and Grenadines" في عام 1958، وكان يخطط لبناء مزرعة قطن فيها، لكنه سرعان ما أدرك أن المشروع لن يكون مربحًا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

الفيلا التي استأجرتها عائلة الأمير ويليام في جزيرة موستيك العام الماضي

سافر الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، إلى جزيرة موستيك في البحر الكاريبي لمدة أسبوعين، العام الماضي واحتفلوا سويا بعيد ميلاد ابنهما الأكبر.

وقاموا باستئجار فيلا فاخرة تكلفتها حوالي 27 ألف جنيه إسترليني للأسبوع الواحد، والتي تحتوي على حديقة خاصة، وحمام سباحة كبير بطول 60 قدمًا بجانب إطلالته على البحر، ويمكن أن تشاهد منها جزيرتي بيكويا وسانت فنسنت القريبتين من جزيرة موستيك.

ووفرت الفيلا قدر كبير من الخصوصية لعائلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون.