الأميرة تشارلين تزور جناح الولادة في مستشفى الأميرة غريس

بمناسبة احتفالات يوم عيد الأم في إمارة موناكو، قامت الأميرة تشارلين " Princess Charlene"، أميرة موناكو، بزيارة جناح التوليد في مستشفى الأميرة غريس في موناكو لتهنئة الأمهات الشابات ومقابلة الأطفال المولودين الجدد، وتمت هذه الزيارة بمساعدة الصليب الأحمر في موناكو.

جدير بالذكر أن عيد الأم يتم الاحتفال به في فرنسا والبلدان الصغيرة المجاورة مثل موناكو، في يوم الأحد الأخير في شهر مايو، ولكن يتم نقله إلى يوم الأحد الأول من شهر يونيو إذا ما تصادف نفس يوم الاحتفالات بعيد العنصرة أو عيد الخمسين المسيحي.

ظهور عائلة موناكو

الأميرة تشارلين تزور جناح الولادة في مستشفى الأميرة غريس

في وقت لاحق من نفس اليوم قامت الأميرة تشارلين بزيارة مطعم Castelroc في موناكو والذي أعيد افتتاحه منذ بضعة أيام، بصحبة زوجها الأمير ألبرت " Prince Albert"، أمير موناكو، وطفليهما التوأم الأمير جاك " Hereditary Prince Jacques"، ولي عهد موناكو والأميرة غابرييلا " Princess Gabriella".

إطلالة الأميرة تشارلين

ظهور عائلة موناكو

الأميرة تشارلين ظهرت في ذلك اليوم بإطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي سترة أنيقة مصنوعة من الكتان والقطن من ماركة " BRUNELLO CUCINELLI"، وبنطلون أنيق مصنوع من الكتان والقطن من تصميم نفس الماركة، وقميص حريري أنيق من تصميم نفس الماركة.