بورتريهات أفراد العائلة المالكة البريطانية بعيون محبيهم من الرسامين

تعتز العائلة المالكة البريطانية، بفن البورتريه، وهو نوع من أنواع الرسم للأشخاص بهدف إظهار ملامح الوجوه وتعبيراتها، وأبدع العديد من الفنانين من مختلف الجنسيات، لرسم أفراد العائلة الملكية، من الملكة إليزابيث الثانية حتى حفيدها الأمير هاري.

وفي هذا التقرير سنتفرج على صور البرورتريه لأفراد العائلة المالكة البريطانية بعيون محبيهم من الرسامين.

 9 أبريل عام 2019

ابتسم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، عندما شاهدت صورة له مرسومة بريشة الفنان غاريث ريد، عند إعادة افتتاح قلعة هيلزبره " Hillsborough Castle" في بلفاست بأيرلندا الشمالية.

8 نوفمبر 2016

أحبت الملكة إليزابيث الثانية، اللوحة المرسومة لها، والتي رسمتها لها الرسامة كولين ديفيدسون، في أحد حفلات الاستقبال في لندن، إذ رأينا على وجهها ابتسامة عريضة.

14 أكتوبر 2016

كشفت الملكة إليزابيث الثانية، عن صورة رسمية للرسام البريطاني هنري وارد في قلعة وندسور.

6 يونيو 2012

ظهر هذا البورتريه الجديد للملكة إليزابيث الثانية، في غرفة الرسم البيضاء في قصر باكنغهام، لأول مرة بعد الاحتفال باليوبيل الماسي، والذي رسمته الفنانة الكندية فيل ريتشاردز.

22 مايو 2012

نظرت كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، نظرة إعجاب إلى صورتها المرسومة خلال جولة استمرت ثلاثة أيام في كندا، كما إنها اختارت ارتداء الزي نفسه الذي تم رسمه في اللوحة لحضور هذا الحدث.

4 مارس 2012

أثناء زيارة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، لناساو بجزر البهاما، أهدى له الفنان جمال رول، صورة بورتريه مرسومة له.

5 نوفمبر 1998

أعجب الأمير فيليب دوق إدنبره وزوج الملكة إليزابيث الثانية، بصورته التي رسمها له الرسام الصيني تشين يان نينغ، وتم الكشف عن اللوحة في النادي الشرقي بلندن.