تعرفي على أشهر ماركات حقائب اليد المفضلة لدى سيدات العائلة المالكة البريطانية

تعرف سيدات العائلة المالكة كيفية حمل الحقائب بأسلوب أنيق، واختيار ما يناسبها طبقا للمناسبة الملكية المختلفة، فهناك من ترتدي من علامة تجارية واحدة في أغلب الفاعليات مثل الملكة إليزابيث الثانية، وهناك من تظهر بالعديد من الماركات المفضلة مثل كيت ميدلتون وميغان ماركل.

تعرفي معنا في هذا التقرير على أشهر ماركات حقائب اليد المفضلة لدى سيدات العائلة المالكة البريطانية، من الملكة إليزابيث وحتى ميغان ماركل.

ماركة " Launer"

تشتهر الملكة إليزابيث الثانية، باقتنائها مجموعة كبيرة من حقائب اليد الأنيقة، خاصة من علامة "Launer" الشهيرة، تلك الماركة التي اعتادت صنع حقائب اليد للملكة، بداية من عام 1968 وحتى عامنا هذا، إذ ارتدت منها أكثر من 200 حقيبة في عدة مناسبات مختلفة.

علامة " Mulberry"

تحب كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، علامة " Mulberry"، وارتدت منها العديد من التصميمات المختلفة.

ماركة " Strathberry"

ارتدت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ثلاث حقائب من علامة " Strathberry" في مناسبات مختلفة، وهي علامة تلقى رواجا عند الكثير من المشاهير مثل ليدي غاغا، ومارجو روبي.

علامة " DeMellier"

تفضل سيدات العائلة المالكة البريطانية جميعا، علامة " DeMellier"، ولكن كاميلا دوقة كورنوال تألقت بها أكثر من مرة.

ماركة " Gucci"

ارتدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث، حقيبة يد من ماركة " Gucci"، في حملة لجمع التبرعات في عام 2018، ولكنها ليست الوحيدة من العائلة المالكة البريطانية، التي ظهرت بها، فأيضا كيت وميغان تألقا بها من قبل.

ماركة " Aspinal of London"

 تمتلك كيت ميدلتون حقائب يد متعددة من العلامة التجارية البريطانية الأنيقة "Aspinal of London."

علامة " Stella McCartney"

بالرغم أن ميغان ماركل، لم تظل في دائرة الضوء كفرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية كثيرا، إلا أنها ظهرت في كثير من المناسبات بحقائب يد راقية من ماركة " Stella McCartney".

حقائب من تصميم " Anya Hindmarch"

تلجأ كيت ميدلتون لتصميم مصممة الحقائب البريطانية أنيا هندمارش " Anya Hindmarch" عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد الصغيرة التي تظهر بها في المناسبات الملكية الهامة.