ما سر إطلالة كيت ميدلتون " المكررة" في حفل زفاف هاري وميغان؟

تختار كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، إطلالاتها بعناية فائقة، فهي لا تتميز بذوقها الراقي فحسب بل إنها ترسل رسائل عبر الألوان والفساتين وكل شئ ترتديه، وفي ظل الاحتفال بعيد زواج الأمير هاري وميغان ماركل، في الـ 19 من مايو، نستعرض إطلالة دوقة كامبريدج في عٌرس شقيق زوجها، ونتعرف على سر اختيارها لفستانها المكرر.

إطلالات كيت ميدلتون

اعتدنا على إطلالات كيت ميدلتون، المكررة، ولكن عندما ارتدت فستان سبق أن ارتدته 3 مرات قبل ذلك، في حفل  زفاف الأمير هاري و ميغان ماركل، تفاجئ المدعوين ولا سيما إنه عٌرس شقيق زوجها، إذ ظهرت بفستان على شكل معطف كريمي اللون من توقيع مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين.

ما سر الإطلالة المكررة؟

وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، يجب أن تكون العروس، هي محط اهتمام الجميع في حفل زفافها، ولكي لا تخطف كيت ميدلتون الأنظار، من العروس ميغان ماركل، اتخذت دوقة كامبريدج عند التخطيط لزيها في هذا اليوم المميز، قرارا مدروسا للغاية، باختيارها لإطلالة قديمة لها.

وقد يكون لجوئها لإعادة ارتداء إطلالة قديمة بهدف صرف نظر عشاق الموضة ووسائل الإعلام بشأن ما تظهر به، وذلك نظرا لرؤيتهم لها بالفعل وتحليلها من قبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها كيت بذلك، فهي نادرا ما ترتدي فستانا أو إطلالة جديدة في حفل زفاف، ودائما ما تعيد تدوير فستان أو معطف قديم لها لحضور هذه المناسبة، إذ ارتدت فستان في حفل زفاف زارا تيندال ابنة الأميرة آن، كان سبق لها أن ظهرت به قبل ذلك.

كم مرة ارتدت فيها كيت ميدلتون هذا الفستان؟

ارتدت كيت ميدلتون، المعطف الكريمي اللون، للمرة الأولى خلال تعميد ابنتها الأميرة شارلوت في يوليو 2015.

 ثم ارتدته بعد ذلك في عام 2016، في الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية " Trooping the Colour ".

أما المرة الثالثة فكانت في عام 2017، في ذكرى مرور 100 عام على معارك بلجيكا، ولكنها في كل مرة كانت تتزين بقبعة مختلفة.

حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون

 المرة الوحيدة التي كسرت فيها كيت ميدلتون، الظهور بإطلالة مكررة خلال حفلات الزفاف، كانت في زفاف شقيقتها بيبا في مايو عام 2017، إذ اختارت فستان أنيق باللون الوردي الفاتح، من توقيع ألسكندر ماكوين.