الأمير هاري وميغان ماركل خططا منذ البداية لعدم الإقامة بشكل دائم في المملكة المتحدة

الأمير هاري "Prince Harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس، خططا منذ البداية، لأن يصبحا أفراد ملكيين "رحالة" أو "دوليين" وكان انتقالهم إلى خارج بريطانيا، ومغادرتهم للمملكة المتحدة أمر "لا مفر منه" ولكن الجميع لم يتوقع أن يقوما بذلك بهذه السرعة.

تحدثت عن ذلك الخبيرة المتخصصة في الشئون الملكية، كيتي نيكول " Katie Nicholl"، خلال حوار جديد لها مع موقع 9Honey الأسترالي، وقالت: "لقد قيل لي نقلا عن صديق مقرب، إن هاري وميغان قررا منذ مرحلة مبكرة للغاية من علاقتهما أنهما يرغبان في أن يصحبا من الأفراد الملكيين الرحالة أو الملكيين وأنهما سيركزان على تحقيق ذلك".

انسحاب عائلة ساسيكس من العائلة المالكة كان مخطط منذ البداية

الأمير هاري وميغان ماركل

كيتي نيكول قالت أيضا إن دوق ودوقة ساسيكس لم يرغبا في أن يصبحا "عالقين في مكان واحد" طوال حياتهما، وكانا دائما ما يرغبا في "صنع فارق حقيقي على الصعيد العالمي"، وأضافت كيتي قائلة إن قرار الزوجين ساسيكس الانسحاب من العائلة المالكة كان "لا مفر منه" ولم يكن مفاجأة حقيقية بالنسبة للمقربين لهما ولكن المفاجأة الحقيقية كانت سرعة اتخاذهما لذلك القرار.

نيكول أكدت أيضا أن هناك دلالات عديدة ظهرت منذ البداية تشير لأن الزوجين ساسيكس لا يخططان لأن يصحبا زوجين ملكيين تقليديين، وأضافت قائلة: "لقد كانت لديهما أجندة خاصة منذ البداية، لقد خططا بأن يصحبا من الأفراد الملكيين الرحالة".

الأمير هاري استقر حاليا في لوس أنجلوس

انسحاب عائلة ساسيكس من العائلة المالكة كان مخطط منذ البداية

الأمير هاري 35 عام، وزوجته ميغان ماركل 38 عام، وطفلهما الوحيد أرشي "Archie" الذي احتفل في وقت سابق من هذا الشهر بعيد ميلاده الأول، يقيمون حاليا في منزل الممثل والمنتج الأمريكي الشهير تايلر بيري " Tyler Perry" في بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس وتقدر قيمة المنزل بنحو 18 مليون دولار، وكانت عائلة ساسيكس قد انتقلت إلى المنزل في أواخر شهر مارس وبعد انسحابهم رسميا من العائلة المالكة البريطانية وانتقالهم من مقر إقامتهم المؤقت في جزيرة فانكوفر الكندية إلى لوس أنجلوس.