بمناسبة عيد زواج هاري وميغان..عامين من الرومانسية.. ومازالت المحبة مستمرة

منذ دخول ميغان ماركل العائلة المالكة البريطانية، وهي محط أنظار العالم، ليس فقط لكونها ممثلة أو لأنها غير متطابقة للمواصفات الملكية، ولكن لأنها دائما تظهر حبها لزوجها الأمير هاري علنا، وهو ما يعد كسر للبروتوكول الملكي الذي يمنع على أفراد العائلة من التعبير عن مشاعرهم أمام الجماهير.

تزوج الأمير هاري من ميغان ماركل، يوم 19 مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ويصادف اليوم ذكرى زواجهما، وبهذه المناسبة نستعرض صور عامين من الرومانسية للزوجين، والتي مازالت المحبة بينهما مستمرة.

الأمير هاري وميغان ماركل في أول ظهور رسمي لهما في بطولة ألعاب "إنفكتوس"

ظهر الأمير هاري ومعه ميغان ماركل لأول مرة في عام 2017، خلال بطولة ألعاب "إنفكتوس" الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، ثم أعلنا ارتباطهما رسميًا.

ثم أصدر قصر كنسينغتون، صورتين رسميتين بمناسبة خطوبتهما، وهما في غاية الرومانسية، واحدة منهما بالأبيض والأسود وهما يعانقان وجه بعضهما، والأخرى صورة ملونة لهما جالسين وممسكين بيد بعضهما.

تزوجا الأمير هاري وميغان ماركل، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، يوم 19 مايو 2018، وظهرت العروس بغاية الأناقة.

ولم يتوقفا عن كسر البروتوكول والتعبير عن مشاعرهما علنا حتي في حضور الملكة إليزابيث الثانية، ففي الذكرى المئوية لقوات الطيران الملكية، لٌقطت لهما صورة في غاية الرومانسية وهما يتواصلان بنظرات الأعين.

التقط المصورون صورة لميغان ماركل وهي تنظر لزوجها الأمير هاري بنظرة بها فخر ومحبة، وذلك أثناء زيارتهما لجامعة تشيتشيستر، غرب ساسكس، في 3 أكتوبر 2018.

ينظر الأمير هاري لزوجته ميغان ماركل نظرة إعجاب، قبل وقت قصير من أنجابها لابنهما آرتشي.

في مشهد رومانسي رائع من مشاهد السينما، كان الأمير هاري يلقي خطابا في أستراليا، في 17 أكتوبر 2018، بينما ميغان كانت تحمل مظلة فوق رأسه أثناء هطول الأمطار.

تكررت التقاط صور للأمير هاري وهو يعيد ترتيب شعر زوجته ميغان ماركل، حينما تٌمنح وشاح أو قلادة في إحدى المناسبات الملكية.

الأمير هاري وميغان ماركل وابنهما آرتشي

وبعد ولادة ابنهما آرتشي، وبالتحديد في مناسبة تعميده، الٌتقطت صورة لهما بالأبيض والأسود في غاية الرومانسية، ومن الواضح أن هاري وميغان يعشقان الصور غير الملونة.

الأمير هاري وميغان ماركل

وجاءت مشاركتهما في آخر مهام ملكية لهما في مارس الماضي، غاية في الرومانسية، إذ أثناء حضور حفل جوائز إنديفور، مشيا الزوجين في المطر تحت المظلة في لقطة سينمائية مميزة.