تعرفي على حيل الموضة الذكية التي تستخدمها سيدات العائلة الملكية لإطلالات مميزة

تقع سيدات العائلة المالكة البريطانية، تحت دائرة الضوء طوال الوقت، مما يعني أن مظهرهن خلال كل نزهة عامة بسيطة يجب أن تكون خالية من العيوب، ولكنهن  يلجأن إلى حيل الموضة الذكية لضمان نجاح كل إطلالة لهن، لأن أي خطأ سيعرضهن لمواقف محرجة أمام متابعيهن ومحبيهن.

وفي هذه التقرير سنأخذك في جولة للتعرف على حيل الموضة الذكية التي يستخدمنها.

لصق الجوارب الطويلة داخل الحذاء

وفقا للبروتوكول الملكي فإن على سيدات العائلة الملكية البريطانية، ارتداء جوارب شفافة، لذلك ترتدي كيت ميدلتون الجوارب الطويلة، وتقوم بلصقها داخل الحذاء منعًا من أن تنزلق من قدميها أثناء المشي.

ارتداء القبعة " Hairnets"

ترتدي دوقة كامبريدج، هذا النوع من القبعات بشكل متكرر، بالإضافة إلى أنه يعطي لمسة جمالية ملكية لها، إلا إنها حيلة تستخدمها لتبقي شعرها مرتب لساعات طويلة، مما لا يجعل شعرها يتطاير من الرياح ويضعها في مواقف محرجة.

الألوان الزاهية

تتميز الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بألوان ملابسها المليئة بالحيوية، والزاهية ذات لون موحد.

ويأتي السر وراء اختيارها للألوان القوية والزاهية، هو أن يتمكن الناس من رؤيتها مهما كثرت الحشود، وهي لا ترتدي الأسود مطلقا إلا في المناسبات الحزينة.

ارتداء  أحذية أكبر من أقدامهن

من ضمن الحيل التي تستخدمها سيدات العائلة المالكة البريطانية، هي ارتداء مقاس حذاء أكبر " Oversized heels"، وهي خدعة يلجأ لها الكثير من المشاهير، ويبدو أن ميغان ماركل استخدمتها في العديد من المناسبات، ويرجع السبب في ذلك تجنب ظهور تورم القدمين.

حياكة أوزان صغيرة على أطراف الفساتين الواسعة

تضاف أوزان صغيرة إلى التنانير والفساتين، لمنعها من التطاير ووضع سيدات العائلات الملكية في مواقف محرجة.

فوفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، إذ صرّح أحد مصممي أزياء الملكة إليزابيث الثانية، أنه يقوم بخياطة أوزان صغيرة تستخدم عادةً للستائر، في حواف الفساتين الواسعة لسيدات العائلة المالكة، مما يمنعها من الطيران.

ارتداء مشابك لتثبيت القبعات

من الشائع أن ترتدي الأميرات القبعات في المناسبات الرسمية، ولكن لأن القبعة صعب أن تبقى ثابتة على الرأس مع كثرة الحركة، ولوقت طويل، فإنهن يستخدمن مشابك شعر داخلية، حتى تظل مثبته على الشعر لأطول فترة ممكنة.