الأقراط الماسية هي الأقرب لسيدات العائلات الملكية

كل قطعة من قطع المجوهرات التي يدخل الماس بها تصبح أكثر ثراء، وخصوصا الأقراط الماسية التي يكون لها سحر خاص، وهي الأقرب لسيدات العائلات الملكية.

وفي مختلف المناسبات تنتقي سيدات العائلات الملكية أروع الأقراط لتتزين بها، والتي تزيد من إطلالاتهن الملكية جمالا، تعرفي معنا على أجمل الأقراط الماسية التي ارتدتها الملكات والأميرات.

كيت ميدلتون

أبهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج محبيها، عندما أطلت عليهم في زيارتها الأخيرة لأيرلندا وهي ترتدي قرط من الألماس الناعم من علامة " Asprey "، وهو على شكل زهرة تحيط بها بتلات من الألماس وفي المنتصف حجر ماسي أكبر قليلا.

ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة لافتة خلال حفل ميت جالا، واختارت زوج من الأقراط الناعمة المتدلية بشكل ثريا مرصعة بالألماس.

ميغان ماركل

تحب ميغان زوجة الأمير هاري، ارتداء الأقراط من علامة " Birks"، فلديها زوج من الأقراط المفضلة والمرصعة بالماس " Snowflake Snowstorm".

الأميرة ماري

ارتدت الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، في حفل زفافها أقراط من اللؤلؤ مرصعة بالألماس، وصممتها وقامت بتنفيذها علامة المجوهرات الدنماركية ماريان دولونج "Marianne Dulong".

ثم قامت بارتداء أقراط زفافها الجذابة في العديد من المناسبات خلال السنوات الأولى من زواجها.

الأميرة شارلين

تحب الأميرة شارلين زوجة الأمير ألبير الثاني أمير موناكو، إطلالتها بأقراط " Graff " إذ ظهرت بها في العديد من المناسبات، منها حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي ارتدت فيه قرط " waterfall earrings " المميز.

الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا ترتدي أقراط زفافها الماسية

من أكثر قطع المجوهرات التي لها ذكرى عزيزة على قلب ملكة إسبانيا ليتيزيا، هي الأقراط التي ارتدتها في حفل زفافها، إذ إنها كان هدية من الملك خوان كارلوس الأول والملكة صوفيا والدي الملك فيليبي السادس، عند خطبتهما.

الأميرة فيكتوريا

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد ترتدي أقراط ماسية رائعة

تفضل الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد ارتداء الأقراط الماسية ذو الحجم الكبير مثل ""The Swedish Diamond Epaulette Earrings ، والذي يقال إنه مصمم بترتيب الرتب العسكرية الملكية.