الأميرة ماري تستضيف اجتماع مؤسستها الخيرية باستخدام خاصية مكالمات الفيديو

في كل عام، كان يعقد اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأميرة ماري الخيرية " Mary Foundation" في قصر فريدريك الثامن " Frederik VIII’s Palace"، ولكن في هذا العام، اجتماع مجلس إدارة المؤسسة لعام 2020 عقد عبر شبكة الإنترنت بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، كما كانت أزمة فيروس كورونا تهيمن أيضا على الاجتماع، والذي شهد مناقشة ما يمكن أن تقدمه مؤسسة الأميرة ماري الخيرية للمساعدة في حل المشكلات التي نشأت في أعقاب أزمة كورونا.

الأميرة ماري تستضيف اجتماع مؤسستها الخيرية عبر الإنترنت

كانت من بين أهم القضايا التي ناقشها الاجتماع هي التحديات التي يواجها المجتمع الدنماركي في ظل أزمة كورونا، وخاصة انتشار ظاهرة العنف المنزلي، والتأثير السلبي لفترات العزلة الطويلة في المنازل على الصحة النفسية، وتزايد شعور الأفراد بالوحدة والعزلة في ظل أزمة كورونا، وكيفية العمل على تعزيز رفاهية وسعادة الأطفال والشباب صغار السن في ظل الأزمة الحالية.

مؤسسة الأميرة ماري الخيرية تركز على مكافحة التنمر والعنف

 جدير بالذكر أن مؤسسة الأميرة ماري الخيرية تركز جهودها على العمل في ثلاثة مجالات هي مكافحة التنمر، والعنف المنزلي ومكافحة الوحدة والعزلة المجتمعية، زيادة رفاهية الأفراد وتحسين المعيشة. الأميرة ماري " Mary, Crown Princess of Denmark" شاركت في اجتماع مجلس إدارة مؤسستها الخيرية لهذا العام مثل عادتها في كل عام، وظهرت في الاجتماع بسوار Cartier Love الأنيق المصنوع من الذهب والمرصع بأحجار الماس وهو من تصميم ماركة " Cartier".