"سيلفي" العائلة المالكة البريطانية.. أجمل اللقطات من الملكة إليزابيث الثانية وحتى ميغان ماركل

على الرغم من أن أفراد العائلة المالكة البريطانية يرحبوا بإلتقاط الصور مع الجماهير والمعجبين إلا إنهم  نادرا ما يقبلون الصور "السيلفى"، لأنهم وفقًا للبروتوكول الملكي ليسوا أشخاص عاديين، وقد تسبب لهم مشكلة من الناحية الأمنية.

لكن الآن ومع ظهور أجهزة الهواتف الذكية وسهولة إلتقاط هذا النوع من الصور دون أخذ موافقتك، أصبح من الصعب السيطرة على صور "السيلفي" مع الآخرين، ولاسيما إذا كنت أحد أفراد أشهر العائلات الملكية.

وفي هذا التقرير، أجمل اللقطات "السيلفى" لأفراد العائلة المالكة البريطانية مع المعجبين من الملكة إليزابيث الثانية وحتى ميغان ماركل.

الأمير ويليام

قال الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ممازحا في إحدى المرات بإنه لديه حساسية تجاه هذا النوع من الصور، إلا إنه أثناء جولته الملكية في إيرلندا هذا العام، مع زوجته كيت ميدلتون، كسر دوق كامبريدج البروتوكول الملكي، حيث التقط صورة شخصية "سيلفي" مع سيدة تدعى جينيفر "Jennifer"، وابنها الذي يعاني من متلازمة داون.

ونشرت الأم سلسلة من الصور على "Twitter" من حساب ابنها دونا " Donna Malone"، وعلقت بهشتاج، أنه رجل لطيف حقًا "#RoyalVisitIreland".

الكونتيسة صوفي

زارت الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث، جمهورية سيراليون بقارة أفريقيا في ينايرالماضي، وخلال جولتها الملكية التقطت صورة سيلفي لها مع العاملين في عيادة "أبردين" للنساء في اليوم الثاني من زيارتها.

الملكة إليزابيث الثانية

عند زيارة الملكة إليزابيث الثانية، لأحد الأسواق الشهيرة في بلفاست عام 2014، قام أحد الصبية في عمر المراهقة باختراق رجال الأمن ليلتقط صورة سيلفي سريعة عن قرب مع ملكة بريطانيا.

وتكرر التقاط صور سيلفي للملكة في العام نفسه، عندما كانت الملكة فى زيارة لاسكتلندا لمقابلة أعضاء فريق الهوكى فى دورة ألعاب الكومنولث فى عام 2014، حيث حصلت اللاعبة "جودى تايلور" على صورة مع صديقاتها ظهرت الملكة فى خلفيتها.

الأمير هاري وميغان ماركل

 الأمير هاري مثل بقية أفراد عائلته ممن لا يحبون صور السيلفي حتى أنه قال في إحدى المناسبات لفتاة مراهقة أرادت التقاط صورة سيلفي معه، "لماذا لا تلتقطوا الصور بطريقة طبيعية؟"، إلا إنه ظهر مؤخرا في صور عديدة من هذا النوع.

عند مقابلة ماكس هنري ذو الـ 10 أعوام للأمير هاري، قال له إنه استطاع أن يجمع خلال سنوات عمره القليلة عدد من الصور له بصحبة أفراد العائلة المالكة البريطانية من بينهم صورة له بصحبة الأمير ويليام، ولذلك وافق الأمير هاري وميغان ماركل على التقاط سيلفي لمساعدته على إكمال مجموعة صوره بصحبة أفراد العائلة المالكة.

كيت ميدلتون

أحد الشباب المراهقين يلتقط صورة سيلفي مع كيت ميدلتون أثناء زيارتها الملكية لنيوزيلندا

لدى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، العديد من لقطات صور السيلفي مع معجبيها، ولاسيما إن لها شعبية كبيرة، فأثناء زيارتها الرسمية لنيوزيلندا في عام 2014، قام أحد الشباب المراهقين بإلتقاط صورة معها.

وفي عام 2016، قام عامل بناء وسيم بإلتقاط صورة سيلفي مع الأميرة دون إذنها بطريقة عفوية وطريفة أثارت ضحكات الأميرة بشكل خجول.

لم تستطع كيت ميدلتون مقاومة الابتسام في أغرب صورة سيلفي خلال ماراثون لندن في أبريل 2017، حيث إن العداء أخذ استراحة سريعة من الركض لالتقاط صورة سيلفي مع دوقة كامبريدج والأميرين ويليام وهاري.

الأمير تشارلز

 على الرغم من أن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، نادرا ما يقبل بالتقاط السلفى إلا إنه وافق على التقاط صورة له مع إحدى المعجبات خلال فاعليات "the Great Yorkshire ".