العائلات الملكية تحتفل هذا العام بعيد الفصح "أونلاين".. بسبب الكورونا

سنظل نتذكر دائما عام 2020، حيث إنه منحنا طريقة جديدة للتواصل مع أحبائنا عن بعد، بعد اجتياح وباء فيروس كورونا COVID-19، استطاعت كثير من الأسر بما فيهم العائلات المالكة حول العالم، من التواصل وقضاء عيد الفصح مع بعضهم " أونلاين"، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث الثانية

تقضي الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عيد الفصح في قلعة وندسور بدون أولادها وأحفادها، فإن الاحتفال هذا العام مليء بالتغيرات وسط انتشار فيروس كورونا، وجهت الملكة رسالة فيديو مسجلة عبر الحساب الرسمي theroyalfamily، والتي تحدثت فيها عن الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد، والتي أجبرت الكثيرين على الاحتفال بمفردهم ودون أحبائهم والذي يعد واحد من الأعياد العائلية المفضلة في المملكة المتحدة بأكملها.

وقالت الملكة في خطابها المسجل، إن الأمة في أمس الحاجة إلى روح عيد الفصح أكثر من أي وقت مضى في ظل ظروف العزلة الاجتماعية التي فرضت على البلاد بسبب كورونا COVID-19.

العائلة المالكة السويدية

قضت العائلة المالكة السويدية عيد الفصح هذا العام معًا عبر الإنترنت

قضت العائلة المالكة السويدية عيد الفصح هذا العام معًا، على الرغم من أنها تتخذ احتياطاتها وسط انتشار فيروس كورونا، ولكن بطريقة مختلفة عن كل عيد، حيث إنهم تواصلوا مع بعضهم من خلال الإنترنت.

نشر الحساب الرسمي للعائلة المالكة السويدية على الانستقرام kungahuset، مقطع فيديو رائعًا أظهر فيه جميع أفراد العائلة وهم في دردشة عبر الفيديو.

وحضر هذا العيد الرقمي كلا من ملك السويد  كارل السادس عشر غوستاف وزوجته الملكة سيلفيا، وولية العهد الأميرة فكتوريا وزوجها الأمير دانيال وأطفالهما الأمير أوسكار والأميرة إستيل، وانضم إليهم الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا وطفلاهما الأمير ألكسندر والأمير غابرييل، بالإضافة إلى الأميرة مادلين وزوجها كريس أونيل وأطفالهما الثلاثة وهم الأميرة ليونور والأمير نيكولاس، والأميرة أدريان.

الأميرة شارلين

الأميرة شارلين تنشر صور لأطفالها احتفالا بعيد الفصح

استعدادًا للاحتفال بعيد الفصح في المنزل، نشرت الأميرة شارلين زوجة الأمير ألبير الثاني أمير موناكو، على حسابها الرسمي على الانستقرام  hshprincesscharlene، ثلاث صور جديدة لتوائمها، الأمير جاك والأميرة غابرييلا.

وهي أول مشاركة للأميرة شارلين لأطفالها منذ عدة أشهر، تٌظهر الصور كيف عادت الحياة إلى طبيعتها بعد أن أنهى زوجها الأمير ألبير، الحجر الصحي الخاص به بعد تعافيه من فيروس كورونا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

تستمتع كيت ميدلتون والأمير ويليام بعيد الفصح في منزلهما، كما هو الحال مع العديد من الأسر حول العالم في الوقت الحالي، شارك الزوجين صور مميزة لمنزلهما من الخارج على حسابهما على الانستقرام kensingtonroyal، وعلقوا على صورة المنزل التي تحيط بها أزهار النرجس في الصورة، "نتمنى  لكم عيد فصح آمن وسعيد".

نشرا كيت وويليام صورة لمنزلها على الانستقرام احتفالا بعيد الفصح

ويبذل دوق ودوقة كامبريدج، قصارى جهدهما لمحاولة رفع الحالة المعنوية للشعب البريطاني بشكل عام، ففي وقت سابق في الأسبوع الماضي، تحدثت كيت ميدلتون والأمير ويليام مع بعض الطلاب في مكالمة عبر فيديو.