دوق ودوقة يورك في صورة جديدة نادرة تجمعهما معا بعد أكثر عقدين من الطلاق

تم تصوير الأمير أندرو (Prince Andrew) وزوجته السابقة سارة دوقة يورك (Sarah, Duchess of York) معا للمرة الأولى، منذ الإعلان رسميا عن انسحاب الأمير أندرو من واجباته الملكية منذ عدة أشهر، بسبب فضيحة تورط صديق مقرب له في قضايا إتجار للبشر، وظهر الزوجان السابقان في الصور في حديقة المنزل الملكي في وندسور، وهما يقومان بإعداد وحزم حقائب هدايا للطواقم الطبية في خدمة الرعاية الصحية في المملكة المتحدة، تقديرا لجهودهم في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا.

الأمير أندرو ودوقة يورك يقدمان مساعدات للطواقم الطبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonia Marshall (@antoniamarshall) on

قام بنشر الصور على موقع الإنستغرام، السيدة أنطونيا مارشال (Antonia Marshall)، المساعدة الشخصية لسارة دوقة يورك، وكتبت معلقة على الصور: "سارة دوقة يورك وصاحب السمو الملكي دوق يورك، وهما يقومان بإعداد حقائب الرعاية للطاقم الطبي في دار Thames Hospice للرعاية في وندسور، اليوم. عائلة يورك وحدة رائعة ومستقرة خلال هذه الأزمة، تواصل مساعدة الآخرين باستمرار، نحن فخورون بهم جميعا".

الأمير أندرو ودوقة يورك يقضيان فترة العزل المنزلي في وندسور

الأمير أندرو ودوقة يورك يقدمان مساعدات للطواقم الطبية

يعتقد أن الأمير أندرو ودوقة يورك يقضيان حاليا فترة العزل الصحي لتجنب عدوى كورونا في المنزل الملكي في وندسور بصحبة ابنتهما الصغرى الأميرة يوجين (Princess Eugenie) وزوجها جاك بروسبانك (Jack Brooksbank).